المحتوى الرئيسى

نصائح هامة لازم تعرفيها للحصول على مكياج عرايس مثالى

ليلة زفاف الفتاة هى الليلة الأهم فى حياتها فمنذ الصغر وهى تعد لهذا اليوم بأدق تفاصيله بداية من الفستان والمكياج لتنظر الفتاة لمن حولها وتتفحص مكياج العرايس بمحيطها، وكذلك تسريحة الشعر والأغانى التى تتدرب للرقص عليها إلا ان كل ما سبق متوقف على مكياج العروس والذى إذا جاء مناسباً لها ظهرها فى أبهى صورها وفتح الطريق أمامها لليلة سعيدة تتذكرها العمر بأكمله كذكرى حلوة تقصها لأبنائها وتتفاخر أمام أحفادها بها، ويقدم اليوم السابع أبرز نصائح المكياج للعرايس للتمتع بليلة زفاف تاريخية كما ذكرها موقف " thegoddess " الإنجليزى.

مكياج عرايس
مكياج عرايس

1- أحمر الشفاة الجرئ :

وعند قيامك بعمل المكياج الخاص بيوم زفافك عليكِ أن تعلمِ أن مكياج العرايس لا يعتمد على جمال مكياج العيون فقط، فأنتِ بحاجة إلى شفاة حمراء تبدو كبيرة دون أى مبالغة ولكى أن تتخيلِ روعة ترك علامة الشفاة الضخمة على وجه طفل بعد تقبيلك له بيوم عرسك .

شفاة حمراء
شفاة حمراء

2- العيون الكبيرة المشرقة :

عند التفكير فى أول نظرة لكى لزوجك بليلة الزفاف أثناء اصطحابك للحفل عليك أن تركزى على مكياج عرايس جيد للعيون فاحرصِ على استخدام مكياج العيون الذى يمنح العين مظهراً جيداً وجذابًا بأن تكون واسعة ومتألقة .

مكياج عيون واسعة
مكياج عيون واسعة

3- استخدام المكياج المناسب لشكل وجهك :

لا تقولى أن صديقتى فلانة كان مكياجها جميل فسأضع مثله يوم عرس بل عليكِ أن تعلمِ أن لكل فتاة نوع مكياج خاص بها يناسبها وحدها وليس أى أحد آخر  . 





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا