المحتوى الرئيسى

صور حول العالم مصانع طوب مصر + انهيار أرضي بكولومبيا

مجموعة مختلفة من أبرز صور الأحداث الساخنة التي تدور في العالم من كافة جوانبه وأطرافه لتكون مطَّلع على أهم الأخبار في العالم

صور حول العالم ، رجل يحمل فراشه على ظهره بعد انهيار أرضي مفاجئ في بلدة سالجار، أنتيوكيا

19 مايو 2015- كولومبيا، رجل يحمل فراشه على ظهره بعد انهيار أرضي مفاجئ في بلدة سالجار، أنتيوكيا، وكان الانهيار الأرضي الضخم قد وقع في وادي شمالي غرب كولومبيا قبيل فجر اليوم مما أسفر عن مقتل 48 شخص وإصابة 37 آخرين.

صور حول العالم ، جل يُنظف أرض منزله من الطين بعد الانهيار المفاجئ في سالجارر بأنتيوكيا

19 مايو 2015- كولومبيا، رجل يُنظف أرض منزله من الطين بعد الانهيار المفاجئ في سالجارر بأنتيوكيا.

صور حول العالم صغير الغوريلا Mjukuu متعلق بوالدته Mbeli في حديقة حيوان تارونجا

 

19 مايو 2015 – أستراليا، صغير الغوريلا Mjukuu متعلق بوالدته Mbeli في حديقة حيوان تارونجا في سيدني، وهو أحدث غوريلا مولودة في البلاد منذ 2014.

قوس قزح يُرى بشكل واضح فوق Buttercross في ساحة سوق بينغهام

19 مايو 2015 – ثمبرلاند، قوس قزح يُرى بشكل واضح فوق Buttercross في ساحة سوق بينغهام.

صورة لبطة صغيرة مرسومة على جانب الطريق في شوارع لندن

19 مايو 2015 – بريطانيا، صورة لبطة صغيرة مرسومة على جانب الطريق في شوارع لندن لتسليط الضوء على ضرورة مشاركة المساحات المتاحة في الطرقات مع مختلف الكائنات حتى البط، وقد تم طباعة هذه الصور في شوارع لندن، برمنغهام ومانشستر.

المتسابق في سباقات الفورميلا ون

19 مايو 2015- كندا، المتسابق في سباقات الفورميلا ون “جيمس هنكليف” يصطدم بقوة في الجدار خلال التدريبات لسباق انديانابوليس 500 لسيارات الفورميلا ون.

العشرات من عمال النظافة يقومون بإزالة القمامة من حفرة Tiankeng الصخرية في مقاطعة هوبي

19 مايو 2015 – الصين، العشرات من عمال النظافة يقومون بإزالة القمامة من حفرة Tiankeng الصخرية في مقاطعة هوبي الصينية التي تشكلت بشكل طبيعي وبعمق 290 مترا بعد أن بدأ السكان المحليين باستعمالها بمثابة مكب قمامة منذ يناير للعام الجاري.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرسل تغريداته على حسابه الشخصي على تويتر

19 مايو 2015 – أمريكا، الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرسل تغريداته على حسابه الشخصي على تويتر من مكتبه الخاص في البيت الأبيض.

فتاة صغيرة تغتسل في حوض مياه للتلطيف من درجة حرارتها

19 مايو 2015 – الهند، فتاة صغيرة تغتسل في حوض مياه للتلطيف من درجة حرارتها بفعل الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة في البلاد، حيث وصلت درجتها إلى 44ْ اليوم وفقا لموقع المترولوجية في الهند.

عامل مصري يُغلق عينيه من الغبار خلال عمله في نقل الطوب بأحد مصانع حلوان

19 مايو 2015 – مصر، عامل مصري يُغلق عينيه من الغبار خلال عمله في نقل الطوب بأحد مصانع حلوان التقليدية للطوب الأحمر، شمال شرق القاهرة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا