المحتوى الرئيسى

وضع قطعة بصل حول رقبته قبل النوم و في الصباح حدثت المعجزة



يستحق البصل بجدارة من بين كل الخضروات و الأغذية الطبيعية لقب “الدواء السحري” حيث أن فوائده للصحة العامة معروفة منذ الآف السنين في كل حالاته سواء كان مقلياً مشوياً او نيئاً، فهو يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (C) و على نسبة عالية من الألياف و البروتينات إضافة الى الحديد و الكالسيوم و حمض الفوليك.
و للبصل تأثير كبير على تقوية جهاز المناعة و جعل الجسم مقاوم للفيروسات و البكتريا، كما أنه يحتوي على نسبة هائلة من مضادات الأكسدة ما يساهم في تجدد الخلايا و حمايتها من التلف، و هو ما يضفي على البشرة جمال و نضارة، و لهذا السبب ننصحك بقراءة قصة هذا الشاب مع البصل، فما حدث كان معجزة.

قصة الشاب المعجزة



ذهب شاب الى الطبيب بعد شعوره بالآم شديدة في الرقبة، فنصحه الطبيب بعد الكشف عليه بفرك مكان الآلم بشرائح البصل، لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم وضع شرائح البصل خول العنق لليلة كاملة.
نفذ الشاب وصية الطبيب ليستيقظ من النوم في اليوم التالي وقد إختفى الآلم نهائياً بحسب وصفه، و يقول الشاب أنه شعر و كأنه لم يكن هناك آلم على الاطلاق عند إستيقاظه من النوم، و كأنه نسي معاناته في الأيام الماضية مع ألم الرقبة.
و بحسب الطبيب المعالج، فإنه يقول ان عصارة البصل لها القدرة على النفاذ من خلال الجلد لتصل الى موضع الوجع و تهاجم سبب الآلم وتقضي عليه في بعض الحالات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق