المحتوى الرئيسى

وصفة قشور الموز المذهلة للتخلص من جير الأسنان وستتفاجئ حقاً من بياض أسنانك

يعتبر جير الأسنان من المظاهر التي ينزعج منها العديد منا، و يتشكل دائما الجير أسفل و أعلى خط اللثة، وهو عبارة عن طبقة خشنة قد تؤدي إلى إنحسار اللثة و أمراضها، لأنه عبارة عن تراكم طبقة البلاك على الأسنان و تصلُّبها، المكونة من البكتيريا مع البروتينات في الفم و بقايا الطّعام، و تقوم هذه الطبقة بتغليف الأسنان و قد تدمر مينا السن و تسبب التسوس.

و من أهم أسباب تكون الجير التدخين و إهمال تنظيف الأسنان، لذا نقدم لكم طريقة منزلية بسيطة للتخلص من جير الأسنان، عن طريق قشور الموز التي لها فعالية كبيرة في التخلص من الجير المتراكم على الأسنان، كما أنها لها أهمية في التخلص من أنواع من البكتريا التي تتسبب في تكون البلاك على اللثة.

مكونات الوصفة

40 جرام من قشور الموز

¼ لتر ماء.

إستخدام قشر الموز فى تبييض الأسنان من الوسائل الحديثة التى أثبتت فعاليتها، و هي وسيلة قليلة التكاليف، بل على العكس سيجعلك تستفيد من قشر الموز الذى كنت فى العادة تلقية فى سلة المهملات و لا تجد له أية فائدة ، وهى طريقة طبيعية بعيدا عن استخدام المواد الكيميائية.

طريقة الإعداد

1- غلي الماء الموضوع فيه قشور الجوز لثلث ساعة .

2- نقوم برفع المزيج من على النار.

3- إحضار فرشاة الأسنان و نقعها في الخليط لـ 10 دقائق.

4-  فرك الأسنان بفرشة الاسنان ثلاث مرات يومياً.

5- سوف تذهل من النتيجة فقط بعد مرور أسبوعين .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا