المحتوى الرئيسى

بالفيديو الخس الصيني احدث ابتكارات الصين، وتحذير شديد من الأطباء من خطورته

دائما ما تفاجئنا الصين بكل ما هو جديد وغريب في عالم التكنولوجيا والتصنيع وتقليد وابتكار كل ما هو غريب، ولكن إذا اقتصر المر علي التكنولوجيا فقط فهذا مقبول ولكن الكارثة التي يصعب تحملها هو امتداد هذه الابتكارات إلي غذاء الإنسان وطعامه وتلك هي الكارثة الفعلية فعندما تصنع اطعمه وتدخل فيها مواد كيماوية أو بلاستيكية ضارة فهذا يعتبر كارثة بكل المقياس فطالما سمعنا علي البيض الصيني والأرز الصيني وخطورتهما علي الصحة ولكن الجديد هنا هو الخس نعم الخس الصيني الذي بدا ينتشر هو الأخر ويغزو الأسواق وانتشرت الشائعات انه بدا الآن يدخل في جميع المطاعم الجاهزة والتي تقدم الخس بداخل كل وجباتها سواء من الهامبورجر أو الفراخ ، ورجح الكثيرون أن هذا الخس المستخدم هو غير طبيعي وهو الخس الصيني.


الخس الصيني يصنع من مواد كيماوية وبلاستيكية ضارة بالصحة

ومثل تلك المواد الغذائية والتي انتشرت في مجتمعنا، تسبب العديد من الأمراض الخطيرة بسبب احتوائها على العديد من المواد الكيماوية الضارة والخطيرة، واحدثها هو الخس الصيني الذي يصنع من مواد بلاستيكية ضارة وخطيرة علي الصحة، ونجد أن ابتكار الخس الصيني هو من فكرة الصين، ونجد الأطباء يحذرون منه وينصحون بضرورة الابتعاد عن كل ماهو مصنع مثل الأرز الصيني والبيض الصيني والخس الصيني أيضاً.

طريقة عمل الخس الصيني

ونجد أن طريقة الخس الصيني هي عبارة عن سكب كمية من البلاستيك ذو اللون الأبيض في وعاء به ماء دافئ ثم مزج اللون الأصفر ثم الخضر معها حتي الحصول علي الدرجة المطلوبة بصورتها الطبيعية، ثم يتم سحب الجزء الأمامي حتي الحصول علي شكل الخس الطبيعي، ثم لف الورقة حتي الطرف الثاني ويكون ذلك بعمل فني مختص.






لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا