المحتوى الرئيسى

بالصور مقر جوجل الجديد سيصيبك حتما بالذهول

قد تروادك أسئلة كثيرة حول موظفي "جوجل" وحول مقر عملهم، كيف يبدو ومن ما يتكون؟ ببساطة انه مقر عمل مختلف تماما على باقي المقرات، فهو لايحوي مكاتب وحواسيب فقط، وانما مجمعا يضم كل المرافق التي تخطر على بالك أو التي لا تخطر بالمرة.  

جوجل توفر لموظفيها بيئة عمل فريدة من نوعها داخل هذا المقر وخارجه، داخل “جوجل-بلكس” توفر العديد من وسائل الراحة والترفيه التي تساعدهم على الإبداع في العمل، حيث تضع رهن اشارة موظفيها الألعاب الالكترونية، حمامات سباحة بجانب المجمع، طاولات بلياردو، صالون حلاقة، ملعب كرة الطائرة والسلة، وجبات مجانية، ساحة لعب للأطفال، اضافة الى خدمات التدليك والمساج. 

ولارضاء الموظفين، واسعادهم قررت شركة جوجل الموافقة على تصميم مقرها الرئيسى الجديد في مدينة كاليفورنيا المقترح من ستوديو “Heatherwick” بالتعاون مع شركة أوربية بعد أن تقدم إليها العديد من الشركات المعمارية.

كما كشفت الشركة أن المبنى الجديد سيتضمن سماء صناعية عبارة عن أربعة ستائر عملاقة تسمح للشركة بخلق مناخ خاص بها ليصبح فصل الصيف هو الفصل الوحيد الموجود في عالم جوجل، إلى جانب لوحات عملاقة منحدرة بلطف لسهولة التنقل من مستوى لآخر، دون الحاجة لوجوج  سلالم أو جدران. 

كما سيكون بوسع الموظفين ركوب الدراجات إلى مكاتبهم، والقيام بالتمرينات الرياضية وممارسة اليوجا، ويضم المبنى مساحة واسعة من الحدائق للمشى، بالإضافة إلى المحال التجارية والمقاهى و5000 وحدة سكنية للموظفين، أي أن موظف جوجل لن يحتاج إلى المغادرة من المبنى لأى سبب آخر، لأن ببساطة بيئته توفر له كل شيء.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا