المحتوى الرئيسى

الأن تخلصوا من الام الظهر والمفاصل بمجرد الضغط على هذه المناطق

تعتبر الام الظهر من اكثر الالام التي يواجهها كثير من الاشخاص سواء من كبار السن أو من الصغار حتى أن الامر قد يصل الى اجراء لبعض الجراحات المفصلية ولكن دون جدوى والعلاج المعتاد والروتيني قد يأتي ايضا بدون جدوى وقد لجأ كثير من الأطباء العالميين الى استخدام علاج الابر الصينية من اجل اخراج الطاقة والضغط المحتجز في مناطق المفاصل والعضلات .


قد نصح كثير من الأطباء باستخدام هذا العلاج مع الضغط على مناطق معينة بالجسم من اجل التخلص من العقد العضلية والضغط العصبي المتواجد بمناطق المفاصل والظهر وقد قام الاطباء المتخصصين بوصف الطريقة المثلى لاستخدام الضغط بهذا الاسلوب .

لابد وان يكون الضغط بشكل ثابت باستخدام اصبعي السبابة والوسطى ايضا و لابد من التدليك المستمر و قد تم تحديد هذه المناطق كالاتي:
أولا : البدء بالضغط على منطقة القرفصاء العظامي او بمعنى ادق المنطقة الواغرة التي ما بين الحوض ومنطقة عظام الفخذ وتعتبر هذه المنطقة من اكثر المناطق المفيدة لعلاج الام الفخاذ وايضا علاج ألام عرق النسا وفي بعض الحالات يمكن استخدامها لالام الاكتاف ايضا.

ثانيا : منطقة هي منطقة اسفل الظهر وهذه هي المنطقة المستخدمة لعلاح الساقين وعلاج ضعف عضلات المنطقة بشكل عام.
ثالثا:  منطقة ما خلف الركبة ويتم الصغط عليها في صورة دائرية بسيطة وتستخدم هذه الطريقة لعلاج الام الركبة والساقين ايضا بالاضافة الى فوائدها في علاج الام عرق النسا أيضا.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا