المحتوى الرئيسى

بالصور نجمات لم يكتفوا بطفل واحد أحدهن أنجبت 5 أطفال



بالرغم من شهرتهم المعروفة بين الجماهير، و حفاظهم علي رشاقتهم معظم الوقت، إلا أنهم لن يكتفو بممارسة حياتهم الخاصة بشكل مختلف، و لم يكتفو بطفل واحد في حياتهم الأسرية، في حين رفضت بعض الفنانات الإنجاب للحفاظ علي رشاقتهم، لكن هناك نجمات كسروا القاعدة و تزوجن و أنجبن الكثير من الأطفال.
ومن هؤلاء الفنانات غادة عادل زوجة المخرج مجدى الهواري، و الفنانة صابرين، و النجمة السورية أصالة نصري، و الفنانة المعتزلة حنان ترك، و غيرهم من الفنانات. و ستتعرف في هذا الموضوع على هؤلاء الفنانات و ستشاهد صور حصرية لهم مع أطفالهم.

1-الفنانة أصالة



الفنانة السورية الشهيرة أصالة تزوجت مرتين، و في الصورة نجد الفنانة أصالة مع أبناءها الأربعة، حيث أنجبت خالد و شام من أيمن الذهبي، والتوأمين “علي وآدم” من المخرج طارق العريان.

2-الفنانة غادة عادل




الفنانة الجميلة غادة عادل و زوجها المخرج مجدى الهواري، التي رزقت بـ 5 أبناء منه، و هم: “محمد، حمزة، مريم، عبد الله، وعز الدين”.

3-الفنانة صابرين



لديها 4 أبناء، حيث أنجبت إبنها نور من زوجها الأول رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، و بعد الإنفصال، تزوجت من طارق صادق و أنجبت منه 3 أبناء، هم: “يوسف و علي و عمر”.

4-الفنانة حنان ترك



حنان ترك  مع ثلاث من أبناءها، حيث انها انجبت 5 ابناء من 3 آباء، هم: “يوسف وآدم “من طليقها رجل الأعمال خالد خطاب، ثم “محمد “من طليقها الدكتور محمد يحيى، ثم “مريم ومنى” من محمود حسن مالك”.

5- الفنانة نيللي كريم



تزوجت الفنانة نيللي كريم في سن صغير، كما أنها أنجبت في سن صغير أيضاً. و الصورة تجمع الفنانه نيللي كريم و أبناءها الاربعة، حيث انها أنجبت اثنين من زوجها الأول و إثنين من زوجها الثاني.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا