المحتوى الرئيسى

أوضاع حميمية مناسبة لرغباتكِ المختلفة

هل ترغبين في الحمل؟ هل تريدين تقليل الألم خلال العلاقة الحميمة؟ هل ترغبين في الوصول للنشوة بسرعة أم تريدين علاقة حميمة طويلة؟

أيًا كانت إجابتكِ، فإن "لكل مقامٍ مقال"، ولكل رغبة من رغباتكِ عدد من الأوضاع المناسبة لتحقيقها، سنطلعك عليها اليوم.

1. الرغبة في الحمل:

أنسب وضع لحدوث الحمل هو الوضع التقليدي، حيث يكون زوجكِ أعلى منكِ ورجلكِ بزاوية 45 درجة، وهو الوضع الأفضل للوصول إلى أعمق نقطة، ويمكن الاستعانة بوسادة لرفع جسمكِ أعلى قليلًا، ما يساعد العضو الذكري على الوصول إلى عنق الرحم وحدوث الحمل.

2. الشعور بثقة أكبر في النفس:

إذا كنتِ تفتقدين الثقة في نفسكِ وجسمكِ خلال علاقتكِ مع زوجكِ، فأفضل الأوضاع التي تشعركِ بالثقة هي الأوضاع التي تكونين فيها أعلى زوجك، ويمكنكِ التجديد في الأوضاع ما بين: الركوع أو القرفصاء أو الفارسة أو الفارسة العكسي.

3. الوصول للنشوة بسرعة:

أما إن كنتِ تبحثين عن الوصول للنشوة، فعليكِ باختيار الأوضاع التي تصل إلى الجي سبوت ومقدمة المهبل (البظر)، فهما أكثر الأماكن التي تصل بالمرأة إلى هزة الجماع والنشوة بسرعة، وأفضل الأوضاع لتحقيق ذلك هو وضع الفارسة ووضع الدوجي.

4. قضاء وقت أطول خلال العلاقة:

هناك أيضًا من يبحثن عن قضاء وقت أطول في العلاقة الحميمة، وفي هذه الحالة، عليكِ الابتعاد عن الأوضاع التي تؤدي إلى وصول الرجل للنشوة أسرع، والتركيز على الأوضاع التي تمكّن من الاستمتاع بالمناطق المثيرة في جسمكِ وجسم الزوج، وأكثر وضع مناسب لذلك هو الوضع التقليدي مع التجديد فيه عن طريق تغيير وضع رجلكِ باستمرار، لكي يشعر زوجك بمشاعر مختلفة خلال ذلك.

5. تقليل الشعور بالألم خلال العلاقة:

إذا كنتِ تشعرين بالألم خلال العلاقة الحميمة، فعليكِ أولًا استخدام المزلق الحميمي باستمرار، وستجدين تحسنًا ملحوظًا في درجة الألم، كما يجب أن تتولي زمام الأمور داخل العلاقة بشكل أكبر، أي تجربة الأوضاع الحميمية التي تكونين فيها المتحكمة، ما يجعلكِ أقل عرضة للشعور بالألم وعلى رأس هذه الأوضاع وضع الفارسة.

6. شعور الزوج بسعادة أكبر:

من الأوضاع التي يشعر فيها الرجل برغبة وتحكم أكبر وضع الدوجي، وإذا كنتِ تريدينه أكثر سعادة، فابحثي معه عن أوضاع جديدة، فالرجال يحبون تجربة كل ما هو جديد، ومن الأوضاع المحبّذة لديهم أيضًا وضع الوقوف مع بعض التعديل بنومكِ على بطنكِ وقدميكِ على الأرض، ما يمكّنه من الإيلاج بشكل أفضل وهو واقف.

/



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا