المحتوى الرئيسى

حصان يهاجم تمساحاً في مشهد استثنائي فيديو

مثل هذه اللحظات النادرة كنز لأي مصور، حيث يتم التقاط الصورة أو الفيديو في الوقت المناسب ودون أي ترتيبات مسبقة مما يجعل منها لحظات مدهشة لا تنسى بسهولة وسريعا ما تنتشر، وهذا بالفعل ما حدث حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لا يتكرر بسهولة يوثق مشهد استثنائي حدث بالقرب من أحدى مدن ولاية فلوريدا الأميركية.


جرأة أم حماقة؟

في عالم الحيوان القانون السائد والمعروف أن البقاء للأقوى، وهناك دائما فريسة لكل مفترس، ولكن أن تنقض الفريسة وتبدأ في الهجوم على المفترس هو ما يعتبر استثناء وغير معتاد بحكم هذا القانون، التقط كريستال بيري الأربعاء الماضي -مواطن أمريكي كان في رحلة برية مع أصدقاءه- مقطع فيديو لن يتكرر كثيرا، حيث بدأ حصان كان ضمن مجموعة من الخيول ترعى بالحقول الموجودة بالقرب من غينسفيل بترك المجموعة ليهاجم تمساح كان يهم بالهجوم على القطيع، بدأ الحصان الشجاع الهجوم وقد أثارت جرأته الغير المعتادة إقبال رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشاكوا الفيديو بشكل مكثف على مواقع التواصل وتم عرضة على أكثر من صفحة على موقع التواصل الأشهر عالميا فيس بوك.

شاهد ماذا حدث عندما بدأ حصان جرئ في الهجوم على تمساح حاول الاقتراب من قطيع أحصنة يرعى بالقرب من غينسفيل بولاية فلوريدا الأميركية.

 





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا