المحتوى الرئيسى

بالصور لك أن تتخيل كيف يتدرب الجيش الصيني

تحاول جيوش العالم، بذل قصارى جهودها لتدريب جنودها على قوة التحمل، الصين واحدة من هذه الدول التي تخضع جنودها لتداريب أكثر من قاسية بل ذهب البعض الى وصفها بالخالية نظرا لصعوبتها. 

فلك أن تتخيل حجم الارادة والتحمل الذي يتعود عليهما الجندي الصيني، ولتقريبك من الصورة، فببساطة هؤلاء الجنود مجبرين للتدرب في هيلونغجيانغ على الحدود الشمالية المجمدة بين الصين وروسيا والتي تصل درجة الحرارة فيها إلى -50 درجة 

بدأت هذه التمرينات في نهاية فبراير بعد زيادة ميزانية الجيش الصيني بنسبة 10%، ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، أعلنت حكومة بكين في يناير أنها ستكثف التدريبات العسكرية للفوز بالحروب الأهلية، حيث يتم تدريب الجيش بلا ثياب اقتداءا بالقوات الخاصة لكوريا الجنوبية في تدريباتهم الشتوية، حيث يتم تدريب الجيش الصيني قصد رفع قوة التحمل والارادة لديهم، بالاضافة الى تقوية أجسادهم.   

اضافة الى التدرب فوق الجليد، فالجنود يتدربون أيضا على حمل السيوف والقتال بها، في اشارة واضحة الى التشبث بالماضي، وانكار الأسلحة الحديثة، كما يبدو أنهم يتدربون بعزيمة قوية متجاهلين قساوة الثلوج.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا