المحتوى الرئيسى

مقطع فيديو لطفلة تشرح أسباب السعادة الحقيقية فى الدنيا والآخرة فى دقيقتين

مقطع فيديو لطفلة صغيرة لم تبلغ العمر خمس سنوات إعجاب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى حيث شرحت هذه الطفلة أسباب السعادة الحقيقية فى الدنيا والآخرة فى دقيقتين فقط، وقد أوضحت الطفلة وبصوت رائع وأسلوب إلقاء متميز وبلغة عربية أكثر طلاقة ما هى أسباب السعادة فى الدنيا والاخرة وتحدثت عن فضل القرآن وفضل الصلاة وصلاة الفجر وفوائد والبعد عن الغش وغيرها من الأمور فى مقطع الفيديو.


وذكرت الطفلة بأن ثلاثة أشياء لابد أن تستقر فى ذهنك وهى لا نجاة من الموت، ولا راحة فى الدنيا، ولا سلامة من كلام الناس، ويقول أحد الصالحين إذا ضاقت فى صدرى الدنيا قرآت صفحات من القرآن، وما هى إلا أيام ويفتح الله على من حيث لا أحتسب رزقاً وعلماً وفهماً، وقرآت الطفلة أوائل سورة طه، “طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى” وأن القرآن سبب للسعادة والبعد عنه من أسباب الشقاء، وتلت قول الله تعالى ” ومن أعرض عن ذكرى فإن له معيشة ضنكا”.

وأكدت بأن من أسباب الضنك فى الحياة الدنيا هى البعد عن قرآة القرآن ودعت الله بأن يجعل الله القرآن العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا، وشفاء صدرونا، وذكرتنا الطفلة الجميلة بفضل صلاة الفجر وقالت بأن فى صلاة الفجر تجتمع ملائكة الليل والنهار يجتمعون فى صلاة الفجر، وأن قرآن الفجر كان مشهوداً وأن حفظه وقراء القرآن فى حفظ الله، وأشارت بانه كم من ذنوب غفرت بسبب ركعة، وكم من أمراض شفيت بسبب دعوة، وكم من هموم زالت بسبب دمعة، وابعثوا بشكواكم إلى خالقكم.

وأضافت الطفلة بأننا فى امتحان وفى أى لحظة يتم سحب ورقة الإجابة، وقلت فضلاً ركز فى ورقتك واترك ورقة غيرك، وأكدت فى نهاية حديثها عن أهمية الحفاظ على الصلاة والصدقة والقرآن، وأنهت حديثها بقول ” رجاء بادر قبل أن تغادر، ونعرض الفيديو الذى أثار إعجاب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع الانترنت بطفلة تشرح أسباب السعادة الحقيقية فى الدنيا والآخرة.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا