المحتوى الرئيسى

فياجرا بمكونات طبيعية أصنعها بنفسك

لكي تقوم بتجهيز فياجرا طبيعية تحتاج إلي 2 من المكونات فقط، تعمل كعلاج طبيعي وقوي للرجال مثل الفياجرا وتقوم بزيادة الوظائف الجنسية وتحسين الأداء ولكن لا يوجد سوي عدد قليل من الأفراد يعرفون كيفية إعداد الفياجرا الطبيعية بنفسك  فهي منشاطات قوية محلية الصنع يمكنك العثور عليها بسهولة من أي متجر بقالة .

كيف تحصل علي فياجرا طبيعية ب2 من المكونات ؟

هذه المكونات عند خلطها تعطي تأثير مشابه  للفياجرا عند خلطها معاً وتعد خليط مثالي لكل من الرجال والنساء . من أن تجهز الفياجرا الطبيعية في منزلك تحتاج إلي تجهيز المكونات الرئيسية وهي البطيخ والليمون . يحتوي البطيخ علي العناصر الغذائية المختلفة ويحتوي علي العناصر الغذائية المختلفة المثيرة للشهوة الجنسية التي تشمل السيرولين و الليكوبين ولا يستخدم السكر او الملح أو أي نكهات أخري قد تقلل من فعالية المكونات الرئيسية .

كيف تحصل علي فياجرا طبيعية ؟

المكونات :

  • البطيخ .
  • عصير الليمون .

البدء بتقطيع البطيخ إلي قطع صغيرة للحصول علي حوالي 1 لتر . والقيام بمزج قطع البطيخ في الخلاط لمزجها والحصول علي العصير  . البطيخ غني بالسيترولين وبعد الإنتهاء من تجهيز العصير يتم وضعه في وعاء ووضعه علي النار حتي يغلي لبضعة دقائق ثم يُضاف إليه عصير الليمون . القيام بمزج المكونات جيداً  حتي تصل كمية الخليط إلي النصف  ويواصل الغليان .

والأن يتم ترك الخليط حتي يبرد لمدة ساعة واحدة ثم نقلها إلي زجاجة نظيفة وتخزينها في الثلاجة. القيام بتناول 2 ملاعق كبيرة من هذا المشروب حوالي 1/3 كوب في الصباح علي الريق يحدث تأثير مدهش وفي المساء أيضاً تعمل علي تحسين الأداء الجنسي عندما يتم إستهلاكها بشكل منتظم وخصوصاً عندما يتم تناولها من قبل جميع الأعمار .

إليك قائمة بمجموعة من الأطعمة تعمل تأثير الفياجرا :

1.الشيكولاتة :

عُرفت الشيكولاتة منذ القرون القديمة بأن لها مذاق رائع و تعمل علي تحسين المتعة الجنسية .وفقاُ لمقال نشر في مجلة جنوب إفريقيا للتغذية بأن الشيكولاتة تحتوي علي السيروتونين و التي توجد في النظام البشري و الذي يمكن أن يعمل علي إثارة الشهوة الجنسية و رفع مزاج الإثارة.  و بذلك فإن الشيكولاتة تؤثر علي نفسية الرجل بنسبة كبيرة جداً .

2. الرمان :

يعمل الرمان علي تعزيز مستويات الطاقة الخاصة بك ويساعدك في  ليلة ممتعة مع شريكة حياتك . وعصير الرمان  يعمل تماماً مثل الفياجرا لأنه طبيعي 100%  ولا يوجد له أي أثار جانبية. فكوب واحد من عصير الرمان يساعد في التمتع بعلاقة حميمية أفضل والشعور بالإرتياح العام . وذلك لأن الرمان غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تعزيز تدفق الدم يمكنك محاولة تناول عصير الرمان وتري كيف يساعد في تعزيز مستوي الطاقة الخاص بك .

3. الخضروات الخضراء :

الخضروات الورقية مثل السبانخ، الملفوف وغيره من الخضروات الورقية يعمل بمثابة الفياجرا تحتوي علي نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن وفيتامين هـ الذي يعزز من مستوي الطاقة . كما أن السبانخ عنصر جيد للنساء أيضاً لأنها غنية  بالمنجنيز الذي يساعد في زيادة الخصوبة .

4.بذور اليقطين :

تعد بذور اليقطين واحدة من أهم الأطعمة التي تعمل كفياجرا طبيعية لأنها تحتوي علي الأحماض الدهنية والزنك الذي يقوم بإثارة الهرمونات الجنسية في مستوي أعلي .

5.الأسماك الدهنية :

يقصد بالأسماك الدهنية، السلمون، السردين، الماكريل، التونة والتي يجب إدخالها مرة واحدة في الإسبوع إلي نظامك الغذائي. تحتوي هذه الأسماك علي الأحماض الدهنية مثل أوميغا 3 الدهنية، وقد وجدت الدراسات بأن الأحماض الدهنية تزيد من مستويات الدوبامين في الدماغ وبالتالي تزيد من الإثارة .بالإضافة إلي أن الأسماك الدهنية تحتوي علي خصائص مضادة للإلتهابات حيث تساعدك في  محاربة عدم إنتظام ضربات القلب والحماية من الجلطات الدموية . وقد أظهرت دراسة حديثة في جامعة بيتسبرغ  بأن أوميغا 3 تقللل من أعراض الإكتئاب .علاوة علي ذلك، يحتوي السمك الدهني علي نسبة من الأرجينين والذي يزيد من الرغبة الجنسية لدي الرجال  والنساء .

6. الأفوكادو :

الأفوكادو غني بالفوليك والذي يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي للبروتين  ومد الجسم بالطاقة اللازمة كما أن الأفوكادو غني بفيتامين ب 6 والبوتاسيوم وهذه العناصر تزيد من الرغبة الجنسية.يمكنك إدراج قطع الأفوكادو إلي طبق سلطة الفواكه والإستمتاع بالطعم الرائع .

7.  الفراولة :

تعمل الفراولة مثل الفياجرا  وهذه الفاكهة تقوم بزيادة الرغبة الجنسية. فالفراولة غنية بفيتامين ج  والذي يقوم بتحسين نوعية الحيوانات المنوية وخصوصاً عند تناول كوب من عصير الفراولة .

8. الموز :

يحتوي الموز علي الكثير من البوتاسيوم الذي يعزز تدفق الدم ويحتوي الموز أيضاً علي فيتامين ب  الذي يزيد من مستوي نشاطك لأطول فترة من الوقت كما أنه يزيد من مستوي هرمون التستوستيرون .

9. المكسرات والفواكه المجففة :

تشير الدراسات إلي ان الطاقة العالية تحسن العلاقة الحميمية . والمكسرات غنية بفيتامين ب 3 الذي يزيد من مستوي الطاقة ونوعية الحيوانات المنوية. لذلك، حاول تجربة بعض المكسرات والفواكه المجففة لحياة صحية وجيدة .

10. شاي الجينسغ :

الجينسنغ من الأعشاب الصينية التي تم إستخدامها منذ فترة طويلة في علاج ضعف الإنتصاب وتبين البحوث بأن تناول شاي الجينسنغ من المؤكد انه يزيد من تدفق الدم إلي العضو الذكري وزيادة طول فترة الإنتصاب والرغبة الجنسية وبالتالي تحسين العلاقة الحميمية .

11. البرتقال :

أظهرت الدراسات بأن فيتامين ج الموجود في البرتقال من العناصر الضروري للحفاظ علي سعادة الأعضاء التناسيلة . لذلك ينصح بتناول البرتقال لأنه غني بالفيتامينات وخصوصاً فيتامين ج اللازمة لإحتياجاتك اليومية .

12. البيض :

من العناصر الغذائية المحملة بفيتامين ب5 ، فيتامين ب 6 وهي عناصر جيدة للحفاظ علي مستويات عالية من الهرمونات وأيضاً يحتوي علي البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

13. البروكلي :

يمكنك تناول البروكلي مطبوخ أو نيئ مع اللحم البقري في وجبة العشاء وذلك لأنه عندما يتعلق الأمر بالأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية فإن البروكلي هو الأفضل لإحتوائه علي كمية عالية من فيتامين ج .وفقاً لما ذكره الخبراء  فإن فيتامين ج يساعد في تنشيط الدورة الدموية، لذلك يمكنك إضافته إلي نظامك الغذائي .

14. المحار :

يعد المحار من المنشطات الجنسية لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الزنك والتي تزيد من مستوي هرمون الدوبامين والذي يعمل علي زيادة الرغبة الجنسية .لذلك ينصح بإلإستهلاك المنتظم للمحار لكي يساعدك في زيادة الرغبة الجنسية .

15. الزبيب :

من المعروف أن الزبيب يساعد في زيادة الرغبة الجنسية ويستخدم منذ العصور القديمة في علاج المشاكل الجنسية مثل ضعف الإنتصاب .

16. الشوفان :

الشوفان من أفضل الأطعمة التي يمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي لانه يزيد من مستوي الطاقة ويحافظ علي مستوي هرمون التستوسترون وهرمون الأستروجين عند المستويات الصحيحة .

17. الفلفل الحار :

إضافة بعض البهارات أثناء الطهي يقدم فوائد لأحبابك لأنه يزيد من تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية . ويحفز إنتاج الأندروفين .

18. التين :

التين من الفواكه التي تمد الجسم بالطاقة كما أنه غني بالأحماض الدهنية التي تزيد من دافع الرغبة الجنسية والقدرة علي التحمل. فهو فاكهة ممتعة جداً يمكنك تناوله بمفرده أو بتناول كوب العصير من العصير .

19. اللوز :

يتميز اللوز بوجود نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية  التي تعتبر عنصر مهم لإنتاج هرمون الرجل وأكل اللوز الخام أو رش اللوز علي السلطة يمكنك من الحصول علي الفوائد الصحية له .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ËÞÝ äÝÓß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا