المحتوى الرئيسى

استعدى للصيف بالصور رسومات تاتو هتخليكى تفكرى

للفتيات عشق خاص بالتفاصيل الصغيرة، لذلك فإن العانية بجمالهن ومظهرهن تتطلب منهن أن يعكسن اهتمامهن بالتفاصيل من خلال أشياء بسيطة مثل التاتو أو رسم الحنة، خاصة أن هذه الرسومات الصغيرة الآن تستخدمها الفتيات لتعبر عن روحها أو ترسل بها رسالة غير مباشرة من بين ملامح جمالها، وبالرغم من حب النساء للتاتو إلا أن الكثيرات منهن كن يخفن من آلية عمله، والآن بعد تطور آليات رسم التاتو أقبلت عليه الكثيرات وأصبحن متابعات لأحدث صيحات الموضة الخاصة به.

وفى الفترة الماضية تنوعت أشكال رسومات التاتو بين الكبيرة والصغيرة والتاتو الذى يحمل جمل بعينها أو رسومات جريئة كوجوه الحيوانات والطيور، ثم ظهرت أشكال جديدة للتاتو مثل "تاتو النمش" الذى انتشر بشكل كبير هذه الفترة.

تاتو النمش
تاتو النمش

وبالرغم من ظهور أشكال متعددة من التاتو، إلا أن الكثيرات يرفضن رسمه لعدة أسباب أهمها ألوان التاتو التى تنحصر بين الأسود والأخضر الداكن أو الأحمر، الأمر الذى يجدنه غير مناسب مع لون بشرتهن، بالإضافة إلى طبيعة الرسومات التى تجدها بعض الفتيات غير معبرة عن روحهن، والآن ظهرت مجموعة جديدة من أشكال رسومات التاتو التى تحمل ألوان أنيقة ورقيقة مثل الأزرق الفاتح والروز والبينك ودرجات اللون الأخضر، كما يمكنك الاختيار من بين أشكالها غير التقليدية مثل أميرات ديزنى أو بعض أشكال الألعاب الصغيرة أو الرسومات البسيطة التى تمنحك جمال مميز كامن فى تفاصيلك.

تاتو كبير الحجم
تاتو كبير الحجم

وإليكِ مجموعة من أشكال رسومات التاتو الجديدة التى يمكنك الاختيار من بينها:

تاتو بسيط
تاتو بسيط

 

تاتو بشكل غير تقليدى
تاتو بشكل غير تقليدى

 

تاتو رقيق
تاتو رقيق

 

تاتو للأذن
تاتو للأذن

 

تاتو للساق
تاتو للساق

 

تاتو للقدم
تاتو للقدم

 

تاتو
تاتو

 





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا