المحتوى الرئيسى

بالصور تحذير من سمكة الأرنب المنتشرة بالأسواق لأنها سامة وتسبب الوفاة

سمكة الأرنب ربما قد لا تكون سمعت عن هذا النوع من الأسماك من قبل فهي من الأنواع الغريبة ولكنها موجودة منذ زمن بعيد، ولكن يمنع صيدها نهائياً لأنها تحتوي على مواد سامة تؤدي للوفاة على الفور إذا تم تناولها، ونظراً لإرتفاع الأسعار بشكل رهيب الذي تمر به البلاد في هذه الفترة ظهرت هذه السمكة في الأسواق، حيث يتم بيعها بسعر رخيص الثمن لإغراء الزبائن لشراؤها على انها من الاسماك الطازجة تحت شعار محاربة الغلاء.


سمكة الأرنب

يربى هذا النوع من الأسماك في المياه الملوثة ويتغذى على مياه الصرف الصحي الذي يجعل منها سم قاتل في الحال لمن يأكلها، ووفقاً لما نشرته صحيفة “صدى البلد” الإخبارية في تقرير عن إنتشار سمكة غريبة النوع تسمى أرنب في الأسواق وتباع بسعر رخيص الذي يكون حيلة و خدعة دنيئة  للزبائن في وسط إرتفاع الأسعار الذي جعل العديد من الناس يقاطعون الأسماك في عدة محافظات إحتجاجاً على الغلاء المستمر.

إقرأ أيضاً

تحذير طبي: عدم تناول السمك المجمد “الفيليه” لأنه خطر على الصحة

صور سمكة الأرنب

 

حيلة التجار لبيع سمكة الأرنب في الأسواق

يقومون التجار عدماء الضمير الذين يبحثون عن كسب وكنز الأموال بأي طريقة كانت، ولا يهتمون بأرواح البشر بصيد “سمكة الأرنب” وسلخها وتقطيعها إلى شرائح “فيليه” حتى لا يتم التعرف على ملامحها، ويتم بيعها في الأسواق بسعر مناسب لخداع الناس لأن من المعروف عن السمك الفيليه الطازج أنه غالي الثمن.

تنبيه| يفضل شراء الأسماك الطازجة والأنواع المعروفة المعتاد عليها ومن أماكن ومتاجر موثوق منها وعدم شراء أي شيء لمجرد انه رخيص الثمن قد يكون ضار ويسبب مخاطر على الصحة.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا