المحتوى الرئيسى

تعرف على أفضل مكان لوضع الراوتر وهذه الحركة تزيد من قوة الاشارة

كتبت - هاجر حاتم:

الانترنت أصبح لا غنى عنه في كل منزل، لذا فوجود موزع الإشارة "واي فاي الراوتر" موجود لدى أغلب مستخدميه، ولكن قد يتسبب وضعه في المكان غير الصحيح، في ضعف الإشارة ،وعدم وصولها إلى كل الأماكن في المنزل.

يفضل وضع الروتر في مكان مفتوح، حيث تسير الإشارات الكهرومغناطيسية المنبعثة من "الراوتر" بشكل أسرع، دون أن تعيق حركتها الكثير من الأغراض في البيت، كما أن الأماكن المفتوحة تخفف من حدة التأثيرات السيئة لهذه الإشارات على الإنسان، حيث تتسبب الإشارات الكهرومغناطيسية بحدوث تلف في الدماغ، وضعف القلب بحسب ما ذكره موقع سكاي نيوز العربية.

لذا ينصح بوضع "الراوتر" في منتصف المنزل، وليس في مكان منعزل، حتى لا تنخفض الإشارات، كما يجب على أصحاب المنزل أن يقوموا بتحريك "الراوتر" بين فترة وأخرى، فهذا من شأنه أن يقوي الإشارات، بالإضافة إلى وضعه في مكان مرتفع عن الأرض، نحو مترين إلى 3 أمتار.

كما قام طالب بجامعة أمبريال كوليدج في لندن يدعى "جيسون كول" بإنشاء تطبيق لهواتف "أندرويد" يساعد أصحاب المنازل على التعرف على أحسن منطقة لوضع جهاز "الراوتر"، اسمه "WiFi Solver FDTD".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا