المحتوى الرئيسى

وصفة شاى الليمون طبيعية من مطبخك سوف تفقدك 7 كيلو من وزنك

الوزن المثالى هو مرمى الكثير من الرجال والنساءن ولقد من الله علينا بنعمه الكثيرة وخاصة نعمة العقل التى تعطى اشارة الى المعدة بالشبع، ولكن هناك عادات خاطئة تدمر هذه الخاصية، ربما منذ الطفولة والام تهتم بولها ليكون ثمين ومكلبز وخدوده مدورة ومكورة دى احدى علامات الصحة، ولذا تعكف على حشو الطفل بالطعام، وعندما يكبر قليلا ايضا تمارس الضغوط عليه حتى تتسع المعدة، ويصبح وزنه عبئى على باقى اعضاء الجسم، هذا سبب. ولكن هناك اسباب اخرى تكون فى جين الامتصاص حيث يمثل  بعض الذين يشكون من السمنة، تكون خاصية الامتصاص وخاصة الدهون عالية فالجسم يستطيع امتصاص الدهون بشكل سريع وهذا يظهر فى نمو الكرش والدهون حول الرقبة والارداف، وتعطى شكل غير متناسق للجسم، لذا سوف نقدم لك مجموعة منوعة من الوصفات المنزلية اختار منها مايناسبك وممكن لك التنقل بين الحين والاخر بينهم حتى لاتصاب بالملل، ولكن مع الاخذ فى الاعتبار الاعتدال فى تناول الطعام الاكثار من تناول الخضروات الورقية الخضراء والفاكهة.


حبة البركة بالرغم من فوائدها الكثيرة للصحة عامة،فهى اسم علة مسمى، ولكن احب اضافة فتئدة والتركيز عليها فائدة حرق الدهون الضارة وخاصة  الزيت المستخرج منها، ويفضل وضعه، على كوب من الليمون غير المحلى،ويمكنك التعرف على الكثير من فوائده بالفيديو.

1. عصير الليمون والعسل في الماء :

يمكن لهذا المشروب ان يزيد من معدل الاحتراق , وهو مشروب بسيط جدا مجرد عصير الليمون والعسل الممزوج في كوب من الماء، هذا العلاج يعمل حقا ويعطي نتائج سريعة، سوف تحتاج إلى:  كوب من الماء، ملعقتين من عصير الليمون، ملعقة صغيرة من العسل النحل  ويفضل من الانواع الجيدة وخاصة لمرضى السكر.

طريقة التحضير : يضاف عصير الليمون والعسل إلى الماء , يخلط جيدا , يشرب في الصباح الباكر على الريق , يتم تكراره يوميا، يمكن تحضير هذا المزيج من الليمون و العسل في الليل قبل الذهاب إلى النوم، قد تفقد ما يصل الى 4 كيلو جرام من وزنك في خلال اسبوعين مع هذا العلاج .

                                                      الطريقة الثانية

 اضافة الفلفل الأسود مع عصير الليمون : يعتبر عصير الليمون مع العسل مشروب رائع كعلاج للسمنة ، قد يشمل أيضا اضافة مسحوق الفلفل الأسود  لزيادة عملية الايض في الجسم وهى وصفة ليست بصعبة فقط سوف تحتاج إلى:

كوب من الماء الفاتر،4 ملاعق من عصير الليمون  الطازج،معلقة صغيرة من الفلفل الحار،4اكواب ماء، ملعقة من العسل وممكن يستبدال بشراب القيقب أو ما يسمّى “الأسفندان” حيث أنّه يستخدم كبديل للسكر

طريقة التحضير : عصر الليمون ثم غليه ثم إضافة حفنة من الفلفل الحار وملعقة كبيرة من شراب “الأسفندان” ثم، أضيفي اربع أكواب من الماء واتركيه، هذا المشروب هو ما ستأخذينه طوال النهار، فهو مفيد لك ويساعد على إنقاص الوزن، يفضل الالتزام بهذا المشروب اتباعه لمدة عشرة أيام، ويجب شرب ثلاثة أكواب يومياً من هذا العلاج، على الإفطار وقبل الغذاء وقبل العشاء.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا