المحتوى الرئيسى

تصميم مطابخ 3 4 و ومطابخ 4 4 جديدة

تختلف مساحات المطابخ مما يعني اختلاف اختيار قطع الأثاث بما يتناسب مع تصميمها المربع أو المستطيل ، مع حرية اختيار الديكور الخشبي بألوانه التقليدية الروستيك ، أو ذات الدهانات الحديثة الزاهية أو الباستيل الهادية ، أو اعتماد النمط المودرن للقطع الستيل اللامعة التي تمنح المكان أناقة وحداثة ، الرخام والفسيفساء عناصر فخمة في ديكورات حوائط المطابخ يمكن اختيار احداهما حسب الذوق ، والتي توفرت بأشكال جديدة مختلفة الألوان بعدت عن الكلاسيكية المعروفة لها .

مطبخ باللون البيج : وهو تصميم يناسب المطابخ ذات المساحات 4*4 والتي تتسع لوجود قطعة تتوسط المكان ، والتي يمكن استغلالها في وضع خزانة أفقية يغطيها طبقة من الرخام البيج اللامع كما يمكن تصميم حوض المطبخ في داخلها لتصبح قطعة عملية تتيح العمل داخل المطبخ بحرية ، أما خزانات المطبخ فهي ذات تصميم بسيط وأنيق تحتوي أجهزة المطبخ جميعها ، مع قاعدة من الرخام وخلفية من السيراميك الأنيقة .

مطبخ باللون البيج

الألوان الزاهية : اختيار مميز لديكور المطبخ ذو مساحة 4*4 جمع بين اللون الأزرق الهادئ ، مع سيراميك الحوائط المبتكر باللونين الأبيض والأخضر ، والطاولة الباستيل الخضراء التي تتوسط المكان من الزجاج الشفاف ، يليق مع هذه الألوان الزاهية لوح من الرخام الوردي على خزانات المطبخ .

Bright colors

المطبخ الروستيك : ذو ديكور فخم مبتكر من الخشب بألوانه الطبيعية ، المطبخ يبدو بخزانات علوية منفصلة تعلو مجموعة من الخزانات التي ضمت أجهزة المطبخ ، مع قطعة كبيرة من الاستانلس ستيل اللامع ، يتوسط المطبخ طاولة كبيرة تغطيها لوح من الرخام اللامع لتناول الطعام .

Rustic Kitchen

الفسيفساء الملونة : تصميم يليق بالمطابخ ذات المساحات 3*4 ، حيث تمتد قطع الأثاث الخشبية على أحد الحوائط لتبدو رائعة من الخشب البني مع مقابض من الاستانلس ستيل اللامع وألواح زجاجية ، يغطي الحوائط طبقة من الفسيفساء الملونة بألوان مبتكرة بين الأزرق والوردي والأخضر والأصفر ، الخزانات السفلية يغطيها طبقة من الرخام باللون البيج مع طاولة في منتصف المطبخ من الخام أيضا .

الفسيفساء الملونة

المطبخ البنفسجي : لون رائع وتصميم مميز للمطابخ 3*4 ، أهم ما يميزه الديكور الخشبي باللون المبتكر البنفجسي ، مع خلفية من السيراميك اللامع باللون الفضي الذي تماشى مع أجهزة المطبخ الاستانلس ستيل ، مع طاولة جانبية تغطيها الرخام لتناول الطعام .

المطبخ البنفسجي

مطبخ متعدد الألوان : يناسب المساحات 3*4 ذات التصميم المستطيل ، الذي يعتمد على تصميم الخزانات على أحد الجانبين ، اختيار رائع لألوان المطبخ المبهجة للحوائط الباستيل مع السيراميك اللامع والخزانات البيضاء ، يتوسط المطبخ خزانة زرقاء مشرقة مع طبقة من الخشب لتناول الطعام .

مطبخ متعدد الألوان

التصميم الفخم : يضم مجموعة راقية ذات خامات وألوان مميزة جمعت بين اللونين الأسود والبني ، مع سيراميك بقطع صغيرة أنيق ، أهم ما يميز تصميم المطبخ الطاولة الخشبية ذات اللون البني الداكن مع قاعدة زجاجية رائعة وحوامل من الاستانلس .

Luxury design

التصميم الباستيل : يناسب المطابخ 4*4 مع اختيار فريد للخزانات الخشبية باللون الأخضر الباستيل ، مع خزانه رأسية للأفران ، يتوسط المطبخ طاولة كبيرة بأرفف مفتوحة للتخزين مع قاعدة من الرخام .

التصميم الباستيل

التصميم الستيل : ديكور راقي يناسب مطابخ 4*3 ، تم تصميم الخزانات من الخشب الأبيض مع الستيل اللامع ، مع عدة خزانات كبيرة ، يتوسط المطبخ خزانة مستطيلة بيضاء يعلوها حوض من الرخام إلى جانب طاولة لتناول الطعام .

Steel Design



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا