المحتوى الرئيسى

بالصور فكرة ورسمة مشروع إيمان للرسم على الملابس والأحذية

تميزت منذ الصغر بحبها للرسم وحلمت بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، لكن مكتب التنسيق كان حائلا للوصول إليها.. استكملت مسارها التعليمي في كلية التجارة، بينما حبها للرسم كان يزداد يوما بعد يوم.   

سعت إيمان طاهر، صاحبة الـ20 عاما، في محاولات عدة لتنمية موهبتها الفنية من خلال دورات تدريبية عن فن الرسم، إلى أن خاضت تجربتها الأولى في الرسم على حذاء قديم، وكان "سبونج بوب" أول الشخصيات الكرتونية التي بدأت بها مشروعها في الرسم على الملابس والأحذية، بعد ما نالت التشجيع من أسرتها وأصحابها. 

يزداد حماس الفتاة العشرينية في استكمال تجربتها الفنية، بعدما تلقت الكثير من الطلبات من أصدقائها في رسم بعض التصميمات الخاصة على ملابسهم وأحذيتهم، وتتخمر في رأسها فكرة تدشين "جروب" خاص بها على "فيس بوك"، لبيع الملابس والأحذية المرسومة عليها "لقيت بابا بيشجعني وجابلي ألوان".

حيرة كبيرة انتابتها في اختيار اسم "الجروب" إلى أنها استقرت على اسم "فكرة ورسمة"، "شغلي فيه فكرة، وبنفذها من خلال الرسم، عشان كدا حسيت إنه أكتر اسم مناسب لشغلي".

مجرد ما بدأت في تدشين "الجروب"، شهدت إقبالا جيدا من رواد فيس بوك "في ناس طلبت مني تيشرتات للجيم، وفي أصحاب محلات طلبوا مني شغل وعملت لمشاريع التخرج التيشرتات"، ويزداد الطلب على الشخصيات الكرتونية مثل "كورتي البعبع"، بالإضافة إلى رسم البيتزا على التيشرتات.

ما بين ساعتين ويوم كامل هي المدة الزمنية التي تحتاجها للانتهاء من مهمتها الفنية حسب حجم التصميم، غير أن الهدوء والراحة أكثر ما تحتاجه لإتمام مهمتها سريعا "مش هقدر أرسم وأنا متوترة لأن الرسمة ممكن تبوظ مني".

تطوير الفكرة لافتتاح محل هي الخطوة التي تسعى إليها الفتاة العشرينية، للتوسع في الرسم على الملابس، بالإضافة إلى اتجاهها لتفصيل الفساتين ورسم بعض التصاميم البسيطة عليها.

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا