المحتوى الرئيسى

بالصور أحدث صيحة في فرش دولاب العروسة والتي أثارت ضجة علي وسائل التواصل الإجتماعي

تحرص كل عروس أن تكون شقتها علي أحدث موضة،مقتنية أحدث ماوجد في الأسواق وأغربها وأميزها، وهناك  بعض العرائس تميل إلي البساطة في كل شئ ، بساطة في الاغراض وترتيبها وحتي بساطة الألوان وتناسقها والتي تتميز بالهدوء وتبعث الراحة النفسية ، وعلي العكس من ذلك تفضل عرائس أخريات علي إقتناء كل ماهو موجود بالسوق واللجوء إلي تقاليع جديدة تميز شقتها عن بقية الشقق.


أحدث تقليعة في فرش الدولاب

مؤخراً عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تقوم كل فتاة مقبلة علي الزواج  بنشر صور لشقتها وديكورها وطريقة فرش محتوياتها، لإفادة الأخرين لنهج نفس المنوال عند فرش شققهم، أو لأخذ رأيهم في كيفية الفرش وتناسقه معاً، وقد كان أكثرماتم تداوله دولاب العروسة الذي تميز بأشكال عديدة وطرق تنسيق مختلفة والتي أثار بعضها غضب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

والتي إنشرت مؤخرأ كآخر صيحة في فرش دولاب العروسة، حيث إمتازت بوضع زينة بالدولاب وستائر بكل رف الذي يحتوي بطبيعة الحال علي مناشف الحمام وأغطية الأسرة،بلإضافة إلي زينة علي كل منشفة، وإمتدت أيضاً إلي زينة النيش بنفس الطريقة، والتي لاقي الكثيرين أنها مبالغة زائدة ومغالاة في الزينة وفرش الدولاب.

سخرية شديدة بسبب احدث صيحة لفرش دولاب العروسة

وعلق آخرون علي أخر صيحة بالسخرية الشديدة من طريقة وضع الستائر مشبهين ذلك بدولاب الذي يخرج منه الأرجوز في الموالد  قائلين:”أقسم بالله إفتكرتوا الأرجوز اللي بيبقي ورا الخشب”، وعلق أخرين :”أحلي حاجة في الدنيا البساطة مش الكلكعة دي”، كما إنتقد البعض وضع ستائر في ظل الغلاء الراهن داخل الدولاب :”وياتري الستاير دي علي العريس ولا العروسة، وهيتكتب في القائمة ولا إية”.

وإليكم بالصور أخر تقليعة لفرش دولاب العروسة:




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا