المحتوى الرئيسى

فوائد الحبار للجنس

يجهل الكثير من الناس فوائد الحبار للجنس الكثيرة والرائعة، حيث يعد الحبار كغيره من المأكولات البحرية غني بالعناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان و التي لا تتواجد بنسب كبيرة في الأطعمة الاعتيادية، حيث يحتوي الحبار على الفسفور و حمض الأوميجا3 الدهني والعديد من الفيتامينات و المعادن الأخرى، وتشتهر المأكولات البحرية بتعزيزها للقدرة و الرغبة الجنسية لدى الرجال، و يعد الحبار من أبرز هذه المأكولات المعززة للجنس.

فوائد الحبار للجنس

يحتوي على فيتامينات ب

تحتوي لحوم الحبار على نسب جيدة من فيتامينات ب، مثل 12 و 3 و غيرها، و لهذه الفيتامينات دور كبير في تحسين عمل القلب، حيث أن القلب من الأعضاء التي لها أثر كبير على القدرة الجنسية، وذلك عن طريق ضخ الدم بكميات مناسبة للعضو الذكري و الشعيرات الدموية في تلك المنطقة. كما يعمل فيتامين ب3 على تنظيم نسب السكر في الدم، و بالتالي يبقيه ضمن مستوياته الطبيعية، و هذا ينعكس بشكل إيجابي على القدرة الجنسية.

غني بالمغنيسيوم

يزود الحبار الجسم بكميات مناسبة من المغنسيوم، و التي لها أثر كبير على ارتخاء الأعصاب والعضلات و بالتالي الحد من التوتر و التشنجات. إن الهدوء و الاسترخاء خلال العلاقة الجنسية أمر ضروري للحصول على المتعة الكاملة، و بالتالي فإن الحصول على الكميات من المناسبة من المغنيسيوم بشكل يومي يؤمن حياة زوجية سعيدة ويزيد من القدرة الجنسية عند الرجل. الجدير بالذكر بأن ارتخاء الأعصاب يعمل على زيادة حساسيتها للحركة في المناطق الحساسة لدى الجنسيين مما يعني الحصول على أكبر قدر من المتعة.

غني بالبوتاسيوم

يرتبط البوتاسيوم بشكل مباشر مع تنظيم ضغط الدم، حيث أن له القدرة على خفضه و الحفاظ على مستوياته ضمن المدى الطبيعي. من المعروف بأن ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم له أثر مباشر على قدرة المرء بالإنتصاب و القذف خلال عملية الجماع. حيث أن إرتفاع أو إنخفاض ضغط الدم يمكن أن يؤدي إل فشل الإنتصاب و القذف المبكر.

محاذير

إن تناول الحبار باستمرار و بكميات كبيرة يمكن أن يؤدي إلى زيادة نسب الكوليسترول في الدم، و بالتالي تعرض الجسم للعديد من المشاكل الصحية. و من ضمن هذه المشاكل المتعلقة بالقدرة الجنسية تصلب الشرايين و ضعف الدورة الدموية وبالتالي عدم وصول كميات دم كافية للعضو الذكري.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : æÒí æÒí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا