المحتوى الرئيسى

مخترع الفياغرا يبتكر علاجا لأكبر مشكلة جنسية يعاني منها اغلب الرجال

العلاج بات في الاسواق ..

- كله لك- تمكن مخترع الفياغرا البروفيسور مايك إيلي، مع مجموعة من الباحثين، من ابتكار دواء جديد هو عبارة عن رذاذ يساعد على التغلب على مشكلة جنسية يعاني منها حوالى نصف الذكور وهي سرعة القذف.

يقول إيلي إن الدواء الجديد، الذي بات متوفرا في الأسواق، من شأنه أن يساعد 9 من بين كل 10 رجال ممن يعانون من سرعة القذف خلال العلاقة الجنسية. ويحتوي الرذاذ الجديد Fortacin على نوعين من المخدر بجرعات منخفضة، يعملان على تقليل الحساسية وخفضها إلى مستواها الطبيعي عند الملامسة.
 
وفق بيانات الجمعية الدولية للطب الجنسي، فإن حوالى 40 في المئة من الرجال يعانون من سرعة القذف، وأن القذف كان لديهم في مرة واحدة على الأقل في الدقيقة الأولى من الممارسة الجنسية. ويعاني من هذه المشكلة الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاما.

ويعاني من هذه المشكلة الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاما، وهي في الواقع أكثر شيوعا من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، التي يمكن أن يكون دواء الفياغرا حلا لها.

وأظهرت بيانات الدراسة التي أجراها الباحثون أن الرجال الذين استخدموا الرذاذ  على مدار 3 أشهر تمكنوا من إطالة مدة القذف بمعدل 5 مرات عن السابق.

وقال البروفيسور إيلي انه بعد 9 أشهر من استخدام الدواء الجديد، ارتفع متوسط مدة الجماع لدى مستخدميه من تحت دقيقة واحدة إلى المتوسط المعتاد من 8 - 10 دقائق، أي بزيادة تصل إلى 10 مرات.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا