المحتوى الرئيسى

جوال نوكيا 3310 2017 الجديد هل مصيره الفشل

شعرنا جميعا بالسعادة عندما علمنا خلال الربع الاخير من العام الماضي بأن شركة نوكيا ستعود للعمل من جديد في عالم الهواتف الذكية خلال العام الحالي 2017 ، و هناك من شعر بالاحباط الشديد عندما علم بأن شركة HMD هي من ستقوم بتصنيع الهواتف و اصدارها باسم نوكيا بعد ان حصلت على هذه الحقوق من العام الماضي و لكن عموما كان الفضول يدفعنا لمشاهدة الهواتف الذكية الجديدة لشركة نوكيا .

أعلنت نوكيا Nokia انها ستكون حاضرة خلال معرض MWC الدولي التقنيات و الذي بدأت فاعلياته منذ يوم امس في مدينة برشلونة ، حيث قامت شركة HMD بالكشف الرسمي عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة من بينهم نوكيا 6 ، نوكيا 8 ، نوكيا 3 ، نوكيا 5 و ايضا الجوال نوكيا 3310 2017 الجديد و هو يعتبر جوال عادي و لا ينتمي الى عالم الجوالات الذكية .

جوال نوكيا Nokia 3310 القديم : 
هناك جيل جديد لم يسمع اطلاقا عن جوال نوكيا 3310 و سنوضح لكم خلال هذه الاسطر بعض المعلومات البسيطة عنه ، في عام 2000 و تحديدا بشهر سبتمبر كشفت شركة نوكيا عن هذا الجوال و الذي حقق مبيعات خرافية وصلت الى 126 مليون نسخة بيع و تم اعتباره من اكثر الجوالات مبيعا في العالم و لكن خلال هذه الفترة كانت شركة نوكيا في الصدارة و ليس لها اي منافس .

ماذا عن الجوال نوكيا 3310 2017 الجديد ؟ : 
شركة HMD اعتمدت على الصيت الجيد للنسخة القديمة من هذا الجوال و قررت العمل على جوال عادي جديد بنفس الاسم و لكن بتقنيات مختلفة و بمواصفات افضل ، و لكن في النهائية هذا الجوال يصلح لكبار السن و الذي لا يفضلون شاشات اللمس و كذلك يصلح لمواقع العمل فلا يتوافر به امكانية التواصل مع الشبكات الاجتماعية اطلاقا .

مميزات الجوال نوكيا 3310 2017 الجديد : 
عندما نتحدث عن جوال عادي للغاية و تقليدي فغالبا لن تجد به المميزات المطلوبة بالاسواق ، ولكن هناك بعض الامور البسيطة الموجودة و التي قد يراها البعض مميزات للرغبة في الحنين الى الماضي و ذلك مثل توافر النغمات القديمة الكلاسيكية لجوالات نوكيا السابقة و كذلك توافر الالعاب البسيطة مثل لعبة الثعبان ” Snake ” و التصميم الكامل من البلاستيك و توافر متصفح اوبرا .

و لعل اهم ما يميز هذا الجوال هو البطارية القوية 1200 ملم امبير و التي تسمح للجوال ان يكون في وضعية الانتظار لمدة 744 ساعة و هو ما يعادل 31 يوم و كذلك يمكن ان يكون الجوال في وضعية التحدث لمدة 22 ساعة ، بينما اذا قررت شراء النسخة ذات الشريحتين فستكون البطارية 1200 ملم امبير و لكنها تسصمد معك في وضعية الانتظار لمدة 600 ساعة و هو ما يعادل 25 يوم .

المواصفات الرسمية للجوال نوكيا Nokia 3310 : 
– الابعاد : 115.6x51x12.8 مم .
– الشاشة : 2.4 بوصة .
– نظام التشغيل : Nokia Series 30 .
– درجة وضوح الشاشة : 240X320 بيكسل .
– الكاميرا الخلفية : 2 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– لا يوجد كاميرا امامية .
– امكانية تصوير فيديو .
– الذاكرة الداخلية : 16 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى 32 جيجابايت .
– البطارية : 1200 ملم امبير .
– خاصية البلوتوث .
– مخرج USB .

الوان الجوال نوكيا 3310 Nokia : 
هذا الجوال سيتوافر في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الاحمر ، الازرق الداكن ، الاصفر ، الرمادي ” .

سعر الجوال نوكيا Nokia 3310 : 
كما اشارت الشركة المصنعة فسعر هذا الجوال سيبلغ 50 يورو وهو ما يعادل 188 ريال تقريبا .

على الرغم من الكشف عن عدد من الجوالات الاخرى لشركة نوكيا الا اننا قررنا الحديث بداية عن الجوال نوكيا 3310 2017 خاصة و ان الاهتمام الاكبر من جانب وسائل الاعلام على هذا الجوال تحديدا ، و الان برأيك انت هل ينجح هذا الجوال ام سيكون بداية فشل جديد لشركة نوكيا ؟ .. شاركونا بالتعليقات .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا