المحتوى الرئيسى

روشتة الطب النفسى 5 نصائح علشان تكسب قلب الأنثى

تختلف نفسية الرجل عن المرأة كثيراً، لذا لكل منهم طريقة خاصة فى التعامل، ويعد الحب من أكثر العلاقات التى تربطهما معاً تعقيداً وصعوبة، حيث يبدأ كل طرف منهما فى البحث عن طريقة يمكنه من خلالها الوصول لقلب حبيبه.

ويقدم الدكتور جمال فرويز استشارى الطب النفسى بالأكاديمية الطبية لقراء اليوم السابع بعض النصائح التى يمكن من خلالها الوصول لقلب المرأة بسهولة.

يبدأ الدكتور فرويز حديثة قائلاً إن المرأة تعد مخلوق عاطفى بطبعها، وتؤثر عليها التغيرات الهرمونية التى تمر بها بشكل كبير، كما أنها تميل بطبعها إلى الرومانسية أكثر من الرجل، فهى تتمتع بشخصية عاطفية أما الرجل فالعقل هو من يسطر عليه بشكل أكبر.

1-  أهم ما يمكن أن يجذب قلب المرأة إليك ويساعدك على الاحتفاظ به مدى الحياة هو الاهتمام، وكلما نالته منك استحوذت على قلبها والعكس يساهم فى حدوث الفرقة بينكما، فأغلب السيدات يتمتعن بطابع عاطفى، حتى الماديات منهن تتحكم العاطفة فيهن بقدر كبير.

2-  الإطراء أيضاً يعبر بشكل كبير عن الاهتمام، ويمكن أن يكون بكلمة أو لمسة رقيقة، أو حتى بجملة بسيطة تتحول بها إلى خاتم فى إصبعك.

3-  شعور المرأة بقيمتها وأهميتها لديك يدفعها لتقديم المزيد من العاطفة، لذا يجب أن تجعلها تشعر بأنها من أهم الشخصيات فى حياتك، وهذا سيدفعها لتجاهل المشكلات التى قد تواجهكما.

4-  العاطفة هى البوابة الوحيدة التى يمكن أن تعبر من خلالها لقلب الأنثى، فمهما كان منصبها سواء كانت وزيرة أو امرأة غير متعلمة، فهى فى النهاية أنثى تمتلك المشاعر.

5-  حاول أن تساعدها على استعادة ثقتها فى أنوثتها، فالتربية والوراثة والخبرات تؤثر بشكل كبير فى شخصية المرأة، ونظراً لاختلاف الخبرات الحياتية الآن عن الماضى، فإن المرأة تميل إلى العملية أكثر مما يدفعها إلى عدم الاهتمام بأنوثتها بالقدر الكافى.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا