المحتوى الرئيسى

كيف تستخدم الشيكولاتة في غرفة النوم

ربما تجد أنه من الغريب دمج الأطعمة في غرفة النوم  ولكن  قد يكون من المثير إستخدام الأطعمة في غرفة النوم ومنها طرق إستخدام الشيكولاتة في غرفة النوم . لأن الشيكولاتة من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية وتنجح في تحقيق علاقة حميمية أكثر إثارة . فهي من الأطعمة البسيطة التي تزيد الرغبة الجنسية عند الزوجين وقد ذكرت الدراسات أن الشيكولاتة تزيد الحب بين الزوجين وتسهيل الحصول علي هزة الجماع بسهولة . ومازال يستخدمها الكثير من الأفراد بإعتبارها منشط جنسي. لاشك أنها من الأطعمة الجذابة والأكثر حسية حيث تحتوي علي المواد الكيميائية مثل الثيوبرومين ويعتقد أن هذه العناصر هي المسئولة عن قوة إثارة الشيكولاتة .

كيفية إستخدام الشيكولات في غرفة النوم

قد يبدو من الحكمة إدراج الشيكولاتة في غرفة النوم بطرق رومانسية أكثر تضيف المرح بين الزوجين . يمكن أن يكون إستخدام الشيكولاتة السائلة بعد وضعها في الفرن أو الميكرويف وسيله أكثر رومانسية وإليك بعض القواعد الأساسية لإستخدام الشيكولاتة في غرفة النوم .

فوائد الشيكولاتة لتحسين الرغبة الجنسية :

عُرفت الشيكولاتة منذ القرون القديمة بأن لها مذاق رائع و تعمل علي تحسين المتعة الجنسية .وفقاُ لمقال نشر في مجلة جنوب إفريقيا للتغذية بأن الشيكولاتة تحتوي علي السيروتونين و التي توجد في النظام البشري و الذي يمكن أن يعمل علي إثارة الشهوة الجنسية و رفع مزاج الإثارة.  و بذلك فإن الشيكولاتة تؤثر علي نفسية الرجل بنسبة كبيرة جداً

الشيكولاتة معبأة بكمية كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تساعد الجسم في التخلص من الجذور الحرة التي تسبب الضرر التأكسدي للخلايا . و تؤدي الجذور الحرة إلي زيادة أعراض الشيخوخة ، و قد تكون سبب وراء الإصابة بالسرطان . لذلك عند تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الشيكولاتة الداكنة يحمي الجسم من العديد من أمراض السرطان، و قليل ظهور علامات الشيخوخة .

كما أن الشيكولاتة تحتوي علي كمية من الفيتامينات  و المعادن التي تعزز من الصحة العامة  تحتوي علي تركيزات عامة مثل الكالسيوم والنحاس والحديد، المغنسيوم .

كيف تستخدم الشيكولاتة في غرفة النوم ؟

 1.تطبيق الشيكولاتة علي المناطق الحساسة :

يمكنك تطبيق صوص الشيكولاتة علي المناطق الحساسة للممارسة المص بطريقة مختلفة وأكثر إثارة  . علي سبيل المثال، إستخدام الشيكولاتة المذابة في تطبيقها علي مناطق مثل حلمات الثدي، الأذنين، الأصابع، الفخذين، الشفاه، الفم كلها مناطق مثيرة للشهوة ثم طلب من شريك حياتك القيام لعق هذه الشيكولاتة  لإشعارك بالسعادة .

2. الغمامة :

القيام بغمامة شريك حياتك ووضع الشيكولاتة المذابة في مكان ما في الجسد العاري ثم طلب من شريك حياتك البحث عن مكان الشيكولاتة بإستخدام فمه . هذه الطريقة يمكن أن تضيف المزيد من المتعة بينكم في السرير. فهي وسيلة بطيئة لوصول شريك حياتك إلي الإثارة بسهولة والتمتع بالعلاقة الحميمية .

3. إستخدام الكاكاو :

يمكنك إستخدام مسحوق الكاكاو في تغطية أماكن أكثر إثارة من الجسم مثل تغطية الفخذين أو كيس الصفن قد تجد أن هناك أنواع من الشيكولاتة موجودة خصيصاً لإستخدامها للأعضاء التناسلية في غرفة النوم حتي تتمكن من تحقيق تجربة أكثر إثارة ممتعة ربما يكون من المفيد بالنسبة لكما هو إضافة القليل من الكريمة المخفوقة مع الكاكاو .

4. المداعبة :

يمكن أن تكون الشيكولاتة جزء واضح وأساسي في مداعبة شريك حياتك لأنها تعمل بطريقة مثيرة أكثر . القيام  بالهيمنة علي شريك حياتك وتركه يستلقي علي السرير وتجريده من ملابسه أو تركه يتريدي ملابس خفيفة وناعمة فقط ثم القيام بغمس الفواكه مثل الفراولة أو الموز في صوص الشيكولاتة أو القيام بلمس الشفاه أو الأصابع والطلب من شريك حياتك لعق الشيكولاتة. هذه أحد الطرق إذا كنت تريد أن تكون مدلل في السرير أُثناء العلاقة الحميمية .

5. قُبلة لزجة :

قد تكون هذه الطريقة من الطرق التقليدية لإستخدام الشيكولاتة وهي لعق لسان شريك حياتك بينما لا يزال فمه ممتلئ بالشيكولاتة. ربما يكون ذلك بمثابة مفاجأة لشريك حياتك أثناء التقبيل وقد ينتظر حتي تذوب الشيكولاتة في فمه وفمك .

 6. التدليك :

بالنسبة للكثير من الأزواج عند عمل التدليك المشبع بالبخار في المنزل لا يوجد أفضل من إستخدام الزيت الساخن أو الشمع علي ظهرهم . في هذه الحالة، يمكنك إعطاء شريك حياتك تدليك حسي ثم تقطير الشيكولاتة المذابة الدافئة قليلاً علي ظهره . وبطبيعية الحال، سوف تقوم بلعق الشيكولاتة بلسانك من علي ظهر شريك حياتك لإضفاء تأثير الإثارة خصوصاً عند إعطاء لمسة خفيفة للأعضاء التناسلية .

 7.الشيكولاتة الساخنة والباردة :

قد يفضل البعض إستخدام الشيكولاتة الساخنة والباردة في العلاقة الحميمية لتحقيق مستوي عالي من الإثارة للجسم . أفضل طريقة لذلك هي وضع الشيكولاتة الساخنة علي الفراولة الباردة ولإستخدامها بطريقة مثيرة يتم تكبيل وتعصيب عين شريك حياتك في السرير والعمل علي إغاطته بالشيكولاتة والفروالة  الموجودة علي فمك ووضعها في المناطق المثيرة في جسمه ولكن تجنبي الأعضاء التناسلية .

8.  تشحيم للجسم :

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر سخونة ولزوجة، إليك تجربة لا تنسي وهي تجهيز وعاء من صوص الشيكولاتة وإستخدامه ببساطة أثناء العلاقة الحميمية ومنها دهن كل الجسم بالشيكولاتة وقيام شريك حياتك لعق الشيكولاتة بلسانه . بالطبع سوف تحتاج إلي دش بعد ذلك بالرغم من الفوضي التي يمكن أن تحدث إلا أنها ممتعة .

9. تطبيق الشيكولاتة المذابة علي الثدي :

لكي تحققي إغراء الزوج في العلاقة الحميمية يمكنك تطبيق الشيكولاتة المذابة علي الثدي . بمجرد توزيع كمية من الشيكولاتة المذابة وطلب من الزوج القيام بلعق الشيكولاتة . ولكن تذكري تغطية السرير بمللاءات السرير القديمة بسبب الفوضي التي يمكن أن تحدث .

 10. إستخدام الشيكولاتة مع الموز :

لكي تقوم بإثارة الزوج يمكنك صب القليل من الشيكولاتة الدافئة علي العضو الذكري مع وضع القليل من الكريمة  أيضاً والعمل علي لعق العضو الذكري يدفعه هذا الإحساس للجنون وإثارته بشكل جيد  فقط تجنب وصول الثلج والكريمة  إلي الداخل حتي تتجنب العدوي والتهيج .

11. إستخدام الشموع برائحة الشيكولاتة :

الشموع المعطرة برائحة الشيكولاتة من الشموع التي تضيف المزيد من الرومانسية في غرفة النوم. لأن رائحة الشيكولاتة  تخلق مزاج رائع  وتحسين المزاج بشكل جيد لبدء علاقة حميمية مثيرة. يمكنك العثور علي شموع الشيكولاتة المعطرة بأسعار معقولة وغير مكلفة .

12. إستخدام غسول معطر :

يمكنك إستخدام غسول الجسم برائحة الشيكولاتة وتوزيعه في أماكن مختلفة من الجسم وخصوصاً المناطق الحساسة أثناء الأوضاع الحميمية المختلفة . أو تدليك الثدي والفخذين والظهر بالغسول لأن رائحة الشيكولاتة مغرية خصوصاً عند التواجد في حمام مشبع بالبخار .

13. معطر الجسم بالشيكولاتة :

لاشئ يعطي رائحة أكثر رومانسية من  معطر الشيكولاتة . يمكنك الحصول علي حمامات معطرة بالشيكولاتة أو إستخدام منتج أكثر حيوية وهي زبدة الكاكاو من المؤكد أن هذه المنتجات قبل الدخول معاً علي السرير .

14.ألعاب الشيكولاتة :

للتمتع بعلاقة حميمية مثيرة أكثر، يجب أن تدرج كرات الشيكولاتة في العلاقة الحميمية  وإحضار عبوة من كرات الشيكولاتة وممارسة لعبة مثيرة مع الزوج أثناء إرتداء الملابس الداخلية المثيرة وتوجيه سؤال له إذا تم الإجابة بطريقة صحيحة يتم إعطائه قطعة من الشيكولاتة بإعتبارها مكأفأة .

15. الرسم بالشيكولاتة علي الجسم :

القيام بطلاء الجسم بالشيكولاتة في عين الحب من أفضل المفاجأت الرومانسية التي يمكن أن تقدمها لشريك حياتك في عيد الحب لأنها تحرك العاطفة من خلال مجموعة الإجراءات بمجرد طلاء الجسم بالشيكولاتة الصالحة للأكل ثم الخروج للزوج .

وبذلك فإن الشيكولاتة تحقق لك تجربة علاقة حميمية جديدة ومثيرة فقط تأكد من أن شريك حياتك يفضل الشيكولاتة ولا تترد في إستخدامها من جديد .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ËÞÝ äÝÓß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا