المحتوى الرئيسى

هتلبسى ايه بكرة الكارديجان هيناسب تقلبات الطقس

جاء أمشير وبدأت معه تقلبات الشتاء التى نعيش معها أكثر من طقس فى يوم واحد، ربما يكون ذلك طبيعيًا فى هذا التويت منا لعام لكنه يضع كثير من الفتيات فى مأزق اخيتار الأزياء المناسبة لطبيعة الطقس، فالوقوع فى حيرة نرتدى ملابس خفيفة بعض الشىء فالشمس ساطعة، أو نرتدى ملابس ثقيلة فربما تمطر، تضطر كثير من الفتيات إلى التحايل على الطقس باخيتار الكارديجان الثقيل الذى يمكنك ارتدائه إذ شعرتى بالبرودة أو التخلى عنه إن اعتدل الطقس.

وإليك مجموعة من موديلات الكارديجان التى يمكنك الاختيار منها:

1-كارديجان أنيق من اللون الرمادى الذى يحمل درجة مميزة مصنوع من خامات ثقيلة، مع تى شيرت أبيض وبنطلون أسود وحقيبة اليد السوداء لإطلالة بسيطة ودافئة.

كارديجان أنيق
كارديجان أنيق

2-إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة يمكنك اختيار كارديجان ثقيل يحمل ألوان دافئة متداخلة مثل الكحلى والأبيض و البيج مع تى شيرت أبيض وبنطلون جينز ويمنك اتختيار البهاف البوت المناسب لكِ.

كارديجان بألوان متداخلة
كارديجان بألوان متداخلة

3-الكاريدجان الصوف هو الأفضل فى هذه الأيام فلن يجبرك على ارتداء ملابس كثيرة أسفله ويوفر لك الدفء الذى تبحثين عنه، ويمكنك ارتداء بلوزة أنيقة وبنطلون جينز لتحصلين على إطلالة مميزة.

كارديجان صوف
كارديجان صوف

4-لعشاق الاختلاف والإطلالات الحالمة، اختارى جيب طويل أو فستان ثقيل وارتدى الكارديجان الطويل عليه بألوان مميزة تعطيكِ جاذبية من نوع آخر وأطلالة أنيقة.

كارديجان طويل
كارديجان طويل

5-الكارديجان الكات يمكن أن يكون خيارًا جيدًا إن كنتِ ترتدين فستان قصير وبوت طويل فسيكون قطعة أساسية تكملين بها إطلالتك الشتوية الأنيقة.

كارديجان مميز
كارديجان مميز

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا