المحتوى الرئيسى

شاهد أسد يهاجم سائحة أثناء التقاط صورة ظهر فجأة بين الأشجار

هاجم أسد، سيدة أثناء قيامها برحلة سفاري مع صديقها، وأصابها إصابة شديدة في إحدى ساقيها، وذلك أثناء استعدادها لالتقاط صورة فوتوغرافية لها في متنزه الحيوانات البرية، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

وكانت نجوني هيرا في زيارة لمتنزه إيكو جيم في هيدلاندز في مقاطعة مانيكالاند بشرق زيمبابوي، وكان يرافقها صديقها، فقررا التقاط صورة تذكارية لهما في المتنزه، وأثناء وقوف «هيرا» أمام السور الخاص ببيت الأسد، ظهر من بين الأشجار وهاجمها وانقض عليها، ونهش إحدى ساقيها بعنف، وأصابها إصابة شديدة.

ووصلت الإسعاف لمكان الحادث ونقلت السيدة، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، لأقرب مستشفى، بينما كانت الدماء تغرق سروالها الأبيض، وساقها مصابة بإصابات عميقة.

وقال العاملون في المتنزه إن السيدة كانت تميل على السور الذي يطوق المنطقة الخاصة بالأسود، فلمحها أحد الأسود، فانقضّ عليها بمخالبه في ساقها وذراعها.

Ngoni Hera, pictured, was mauled by the lion after it sneaked up on her at the Eco Game Park in Headlands, Manicaland, Eastern Zimbabwe according to reports from the scene

The park is home to a number of animals who are too old to survive successfully in the wild (file photo)

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÇáãÕÑí Çáíæã

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا