المحتوى الرئيسى

الثوم يقتل الديدان المعوية وينظف الأمعاء تماماً

يقول الله تعالي في كتابه الكريم “وإذ قلتم يا موسي لن نصبر علي طعام واحد فادع لنا ربك يخرج لنا مما تنبت الأرض من بقلها وقثائها وفومها وعدسها وبصلها قال أتستبدلون الذي هو ادني بالذي هو خير اهبطوا مصرا فان لكم ما سألتم وضربت عليهم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضب من الله ذلك بأنهم كانوا يكفرون بأيات الله ويقتلون النبيين بغير الحق ذلك بما عصو وكانوا يعتدون” فقال المفسرون أن المقصود من كلمه فومها هو الثوم.

الثوم الصيدلية المتكاملة

ويعتبر الثوم من اكثر النباتات الطبيعية التي تساهم في شفاء كثير من الأمراض ،ويطلق عليه اسم الصيدلية المتكاملة ،ويعتبر دواء فعال ومؤثر جدا للقضاء علي الديدان المعوية والطفيليات التي تصيب الجهاز الهضمي.


أضرار تواجد الديدان في الأمعاء


والديدان أضرار كثيره حيث أن بعضها يمكن أن يتكاثر داخل جسم الإنسان وتسبب الكثير من المشاكل ،ويمكن أن تنتقل عن طريق العدوي من شخص مصاب أو تناول اكل أو شراب ملوث، ومن الأعراض الواضحة والشائعة والتي تدل علي وجود ديدان هي الشعور بألم شديد بالبطن ،والقيء والإسهال والانتفاخات .وللقضاء علي هذه الديدان المعوية والطفيليات توجد وصفتين الأولى؛ الثوم مع الحليب المغلي ،حيث نضع بعض من فصوص الثوم مع الحليب المغلي وشرب هذا الخليط يوميا صباحا،أما الوصفة الثانية هي الثوم مع زيت الزيتون وتستخدم مع الأطفال.

وللوقاية من الإصابة بالديدان يجب استخدام المنظفات القوية القاتلة للديدان ولابد من نظافه المراحيض ،وغسل الفواكه والخضروات جيدا ،وطهي اللحوم جيدا ،والمحافظة علي النظافة الشخصية.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا