المحتوى الرئيسى

مشروب سحري على الريق يساعد على تسكين آلام المفاصل ويساعد على علاج الدوالي

يعاني الكثير من الأشخاص من فئات العمر المختلفة من إلتهابات المفاصل ودواللي الساقين التى تسبب لهم الالم شديدة وهناك عدد قليل من الأشخاص يتعرض لتعب الساقين وفقا لطبيعة عملهم مثل العمل الذي يتطلب الوقوف لفترات طويلة .


ويلجأ البعض الى تناول المسكنات والأدوية حتى يتخلص من هذة الألام فذكرت أحدى المواقع وصفة طبيعية لمشروب فعال يساعدك في القضاء على تلك الأعراض و تسكين الألم لساعات طويلة من مكونات طبيعية وسهلة التحضير ويحتوي المشروب على مجموعة من بذور الشيا وأيضا الزنجبيل والقرفة وجوز الهند بالإضافة الى الكركم و السبانخ.

وتمتاز هذة العناصر الطبعية على بعض الفوائد الصحية التي يلزمها جسم الأنسان فتعطى الجسم المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في القضاء على الإلتهابات بالإضافة على إعطاء الجسم الكثير من العناصر اللازمة مثل الماغنسيوم والبوتاسيوم .

طريقة تحضيرالمشروب .

قومي بخلط جميع المكونات الطبعية من  ” بذور الشيا والزنجبيل والقرفة وجوز الهند و الكركم السبانخ” داخل الخلاط الكهربائي ويتم تناوله في الصباح الباكر يوميا لمدة أسبوع.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا