المحتوى الرئيسى

وصفات طبيعية للهالات السوداء تحت العين


وصفات طبيعية للهالات السوداء تحت العين .. يعاني الكثير جداً من السيدات بسبب مشكلة الهالات السوداء تحت العين هذا الأمر يسبب لها الكثير من الإزعاج لأنه يطفىء إشراق وجهها و يجعله يظهر بشكل ضعيف و يرجع ظهور الهالات السوداء إلى قلة النوم أو الإرهاق أو نقص الفيتامينات في الجسم  ، و دائماً نؤكد على أن لا يوجد أفضل من الأشياء الطبيعية التي خلقها الله و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على حل مشكلة الهالات السوداء تحت العين و تعيد لكِ نضارة بشرتك .
زيت اللوز :  من المعروف فوائد زيت اللوز العديدة سواء للشعر أو البشرة و يساعد زيت اللوز على حل مشكلة الهالات السوداء بطريقة سهلة جداً و هي فقط قومي بدهن زيت اللوز تحت العين و قومي بالتدليك بشكل دائري لمدة خمس دقائق ثم بعد ذلك قومي بتركه لمدة يوم كامل و بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي و يجب تكرار هذا كل يوم حتى تظهر النتيجة المطلوبة .
البطاطس : أيضاً سمعنا في الفترة الأخيرة عن فوائد البطاطس لتفتيح البشرة و لذلك سوف يكون لها نتيجة رائعة في علاج الهالات السوداء قومي بإحضار شرائح البطاطس ثم قومي بوضعها تحت العين لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسلها بشكل طبيعي و يمكن لكِ استبدال شرائح البطاطس بعصير البطاطس و يجب عمل قناع البطاطس مرتين في اليوم لمدة خمسة عشر يوماً .
الشاي الأخضر : بالطبع الجميع يعلم جيداً فوائد الشاي الاخضر في حرق الدهون و لكن ما لم يعلمه الكثيرون أنه أيضاً يعمل على حل مشكلة الهالات السوداء قومي بإحضار أكياس الشاي الأخضر و أمغمسيها في ماء بارد ثم قومي بوضعها في الفريزر لمدة ساعتين ثم بعد ذلك قومي بوضعها على عينك و قومي بالضغط عليها جيداً لمدة خمسة عشر دقيقة و بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي و يجب فعل هذا يومياً حتى الحصول على النتيجة المطلوبة .
وصفه عصير الخيار و عصير الليمون : و هذه أيضاً تعد وصفه رائعة من الوصفات التي تعمل على مشكلة الهالات السوداء قومي بخلط عصير الخيار مع عصير الليمون ثم قومي بإحضار قطعة قطن ثم بعد ذلك قومي بغمسها في الخليط و بعد ذلك قومي بدهن منطقة الهالات السوداء بواسطة القطنه ثم بعد ذلك قومي بتركها لمدة خمسة عشر دقيقة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي و يجب فعل هذا لمدة عشرة أيام .
ماء الورد : قناع ماء الورد لها نتيجة فعاله في حل مشكلة الهالات السوداء كما أنه أيضاً يعد مهدئ رائع للجلد فقط كل ما عليكِ فعله هو نقع قطعة من القطن في ماء الورد ثم بعد ذلك قومي بدهن المنطقة المصابة بالهالات السوداء ثم بعد ذلك قومي بتركها لمدة خمسة عشر دقيقة ثم قومي بغسل بشرتك بطريقة طبيعية و يجب تطبيق وصفه ماء الورد لمدة ثلاثة أسابيع .
وصفه جوز الهند : أيضاً من المعروف أن جوز الهند له فوائد كثيرة للشعر لكن ما لم يعلمه الكثيرون أنه أبضاً له فوائد عديدة للبشرة حيث أنه يعمل على ترطيب و تنعيم البشرة و أيضاً يحد من التجاعيد تحت العين و يعمل على حل مشكلة الهالات السوداء فقط كل ما عليكِ فعله هو أخذ كمية مناسبة و وضعها تحت العين ثم قومي بتدليكها جيداً لمدة خمسة دقائق ثم بعد ذلك قومي بتركه لمدة خمس ساعات و بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر و يجب تكرار هذه الوصفه ثلاثة مرات في اليوم حتى الحصول على النتيجة المطلوبة .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : المرسال

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق