المحتوى الرئيسى

هذه هي أبراج الزوجات النكديات هل زوجتك منهن

كله لك:- يعتبر حسن تعاون الزوجين مع بعضهما البعض من أهم الأمور التي تؤدي إلى السعادة الزوجية، ويلعب طباع المرأة دوراً أساسياً في هذا المجال، فإذا كانت "نكدية" بصفة دائمة فزوجها قد ينفر منها كما أن الفتور سيسود العلاقة حتماً.

لذا إليكم الزوجات النكديات بحسب الأبراج فهل برجك من بينها...

1- برج الحمل: فالمرأة الحمل مرحة الى أقصى الحدود وهي أيضاً لطيفة وتتميز بقلبها الطيب إلا أنها تتحول الى زوجة شرسة إذا أساء إليها الزوج او بدأ الشك يراودها نحوه، في هذ اللحظة سيتحول لطفها الى نكد يجعل زوجها يندم على فعلته ويحاول المستحيل لإرضائها.

2- برج الجوزاء: المرأة الجوزاء تتمتع بذكاء وسرعة بديهة، كما وتتمتع بشخصية جامحة وجريئة ولا يمكن لأحد توقع تصرفاتها؛ وبالرغم من أنها حنونة ومهذبة إلا أنها تتحول الى زوجة نكدة الى اقصى الحدود عندما لا تروق لها تصرفات زوجها.

3- برج الثور: تتميز صاحبة هذا البرج بروحها الجميلة وبحسّها الفكاهي الذي يحبه كل من حولها، صحيح أنها حساسة جداً الا أنّها صعبة الإرضاء في حياتها الزوجية كما أنها غير مرنة، تحب التملك وكثيرة الرفض وهذا ما يجعلها من بين أكثر الزوجات نكدًا على الإطلاق.

4- برج الدلو: تعتبر صاحبة هذا البرج من النساء الغامضات والمثيرات للإهتمام، وهي تتمتع بروح الدعابة والشجاعة؛ في العلاقة ترافق زوجها في المحن والمشكلات التي يمر بها لكنها من ناحية أخرى متطلبة للغاية وصعبة الإرضاء.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : Ìí Èí Óí äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا