المحتوى الرئيسى

قصة مسلسل الميزان

تعتبر قصة مسلسل الميزان من أنواع الدراما القانونية و هو عمل مشترك بين عدة فنانيين عرب و لكن يغلب الفنانيين المصرين بشكل أكبر في بطولة المسلسل، تم تأليفه من قِبل باهر دويدار و عمل على إخراجه أحمد خالد موسى و تم إنتاجه من قِبل طارق الجنايني في عام الفين و ستة عشر للميلاد و صوّر في جمهورية مصر العربية.

أبطال مسلسل الميزان

الفنانة المصرية غادة عادل. الفنان المصري أحمد فهمي. الفنان المصري محمد فراج. الفنان السوري باسل خياط. الفنان المصري صبري فواز. الفنان المصري أشرف ذكي. الفنان المصري بيومي فؤاد. الفنانة المصرية ناهد السباعي. الفنانة المصرية شيرين رضا. الفنانة المصرية أميرة العايدي. الفنانة المصرية هنا الزاهد. الفنانة السورية رانيا ملاح.

أحداث مسلسل الميزان

تدور الأحداث في دار القضاء المصرية بكل ما تحتوي من ألاعيب و التوائات حول القانون لحساب المصالح الشخصية من خلال قضايا كثيرة و مختلفة مع حبكة مثيرة للدراما القانونية المليئة بالمفاجئات و التشويق و تبدأ القصة مع الفنانة غادة عادل بدورها كمحامية تعمل لتبرئة موكلها من جريمة قتل زوجته. للأسف تخسر غادة عادل القضية مع كثرة محاولاتها لإحضار الكثير من المستندات لتبرئة موكلها الفنان أشرف ذكي لتربح هذه القضية و بخسارتها الفادحة يصيبها إنهيار عصبي فهي لم تخسر فقط القضية و لكن أيضاً خسرت سمعتها و دخلت على أثر هذه الأحداث إلى المصحة العقلية لتتوالى الأحداث من بعدها باكتشافها خيانة زوجها لها و تطالبه بالطلاق و يقايضها به مقابل خسارتها لحضانة إبنها الوحيد و يقوم بهذا الدور الفنان باسل خياط. يتولد لديها فيما بعد شعور بالإنتقام مما يجعلها تلملم كُل ما فيها من جراح و تعمل من جديد على تولي قضية جديدة المتهم فيها الفنان المصري أحمد فهمي بقتل ابنة صديقه رئيس القناة التي يعمل فيها لتبدأ غادة عادل من جديد فتحاول العمل على إثبات جدارتها كمحامية و على اثبات قدرتها العقلية التي تؤهلها لاسترجاع حضانة أبنها الوحيد.

القنوات التي عُرض عليها مسلسل الميزان

عرض على أو إس إن يا هلا شباب. عرض على صدى البلد دراما. عرض على سي بي سي دراما. عرض على شبكة تليفزيون الحياة. عرض على نايل دراما.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : æÒí æÒí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا