المحتوى الرئيسى

بالصور تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017

قدمت مجموعة من الماركات العالمية مؤخرا تشكيلة متنوعة من الملابس الحريمي الشتوية الخاصة بالمحجبات، برزت بألوان زاهية بين إبداعات خاصة ولمسات جذابة جعلت من كل قطعة تحفة في الروعة والجمال.

وبرزت التشكيلة الجديدة بإبداعات مبتكرة في اختيار التصاميم والجمع بين التنورة الواسعة والسروال الفضفاض، بالإضافة إلى تميز الألوان التي كان أكثرها تفضيلا للسيدات البرتقالي والأزرق الفاتح والبني والأصفر والأخضر، كما تم استخدام لونين وأكثر في بعض القطع التي جاءت ناعمة ومفعمة بالحيوية والأنوثة الفائقة.

وتميزت أيضا القطع بالأناقة والتناسق لتناسب المحجبات الشابات وذلك لتوفرها بقصات وتصاميم عصرية مواكبة لآخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء من الاستايل الشبابي المتجدد.

وتعرض الصور نماذج من أشيك التصميمات الجديدة حتى تختار منها كل باحثة عن الحشمة والتألق ما يجعلها ملفتة للأنظار وفق أحدث صيحات الموضة.
بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017 بالصور.. تشكيلة راقية من ملابس المحجبات لشتاء 2017


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا