المحتوى الرئيسى

بالصور شاهد أين كان الأطفال يوضعون على متن الطائرة في الماضي

يعد السفر برفقة الأطفال كابوساً حقيقياً للآباء والأمهات، كما أن وجود الأطفال وخاصة الرضع منهم يشكل تحدياً كبيراً لطاقم الطائرة، ومصدر إزعاج لباقي الركاب طوال الرحلة.

وفي الوقت الذي توفر شركات الطيران في الوقت الحالي مقاعد خاصة مزودة بأحزمة أمان للأطفال، كان الأمر مختلفاً في الماضي، حيث تظهر صور تعود إلى الخمسينات من القرن العشرين، كيف كان الطفل يوضع داخل مهد خاص فوق مقعد ذويه على متن الطائرة.



وتظهر إحدى الصور الملتقطة في عام 1953 على متن رحلة للخطوط الجوية البريطانية مضيفة طيران تعتني بطفل، تم وضعه في مهد فوق المقعد الذي كان يجلس عليه والداه، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول موقع بوريد باندا، إنه كما هو الحال اليوم في رحلات الطيران، كان يتوجب على الأهل حمل أطفالهم وتثبيتهم خلال الإقلاع والهبوط، في حين كانوا يوضعون في المهد باقي الرحلة.



إلا أن هذه الصورة المشرقة للرحلات في الماضي لا تعكس الواقع بشكل دقيق، حيث يقول بعض الذين شهدوا تلك الحقبة إن الرحلات كانت شاقة ومتعبة، وكان صوت الضجيج الصادر عن محركات الطائرة يحرمهم من الراحة.

وقال أحد الذين تناولوا هذا الموضوع عبر منتدى في الإنترنت، إن الطائرات كانت تعاني من الكثير من الاضطرابات في الماضي، ولم يكن هناك الكثير من خيارات التسلية والترفيه كما هو الحال اليوم، كما كانت الطائرات تخصص أماكن للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، لكن الطائرة بأكملها كانت تعج بدخان السجائر خلال الرحلة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا