المحتوى الرئيسى

لو عايز توقعها فيك 8 تسريحات شعر للرجال هيجيبوا رجل حبيبتك من أول حلقة

يعد الشعر تاج على رأس المرأة والرجل فى آن واحد، فهو من أهم الأشياء التى بإمكانها أن تغير من شكل الشخص تماماً وتضيف له مظهر أكثر جاذبية، ولا تعتبر قصات وتسريحات الشعر حكراً على الفتيات وحسب للحصول على شكل متجدد ومختلف، إنما الرجال أيضاً يجب أن يهتموا بالبحث عن أفضل تصفيفة شعر تناسبهم.

فإذا كنت راغباً فى عيش دور رميو ونقله من الأسطورة إلى واقعنا الحالى، يجب أن تهتم بنفسك وبمظهرك أولاً، فمثلما يتردد أن الراحة تبدأ من القدم فالتأنق والجاذبية تبدأ من الشعر لدى الجنسين.

لذلك يستعرض "محمد أدم" خبير التجميل والعناية بالشعر 8 حلاقات للرجال يستطيع من خلالها أن يتوج على عرش قلب حبيبته، ويسيطر على عقلها وفكرها بفضل سحره وجاذبيته واتباعه الموضة دون أى تقصير أو إهمال فى مظهره الخارجى.

تسريحات شعر للرجال (2)
تسريحات شعر للرجال 

تسريحة البومبيه: تتميز هذه التسريحة بارتفاع الشعر عن مستوى الرأس، ويفضل أن يكون ناعماً حتى لا يتضرر نتيجة الحاجة لاستخدام كريمات الفرد بشكل مستمر.

تسريحات شعر للرجال (3)
تسريحات شعر للرجال 

التسريحة المبعثرة: هنا تناسب الشاب " الجاكوال" ويفضل أن يكون أسفل العشرينات لأنها مختلفة وغير اعتيادية، ولا يمكن لشخص متقدم بالعمر القيام بها.

تسريحات شعر للرجال (4)
تسريحات شعر للرجال 

التطور الجديد للكابوريا: وهنا يخفف الجانبين ويصفف الشعر للأمام، وهى التسريحة الصالحة لكل العصور، والتى تجذب النساء وتروق لهن بشكل كبير.

تسريحات شعر للرجال (5)
تسريحات شعر للرجال 

كعكة الشعر: إذا كان الشعر طويل يمكنك رفعه إلى أعلى على شكل كعكة فعادةً تزيد هذه التسريحة من سحر الرجل، فالنساء الشرقيات تحب "الاستايل" الغربى، لذا ستعشق هذه التسريحة، ولا يمكن القيام بها إذا كان شعرك "مموج".

تسريحات شعر للرجال (5)
تسريحات شعر للرجال 

قصة الستينات: إرجاع الشعر إلى الخلف وتثبيته بواسطة الكريم، هذه القصة تعود إلى الستينات لكنها ما زالت تستخدم حتى الآن خاصة مع الرجال أصحاب الملامح الصغيرة.

تسريحات شعر للرجال (7)
تسريحات شعر للرجال 

ذيل الحصان:  أما هذه التسريحة أيضاً فهى غربية، ويميل لها بعض الشباب سواء كانت نوعية شعرهم خشنة أو ناعمة وتعطى لهم مظهر خاص.

تسريحات شعر للرجال (1)
تسريحات شعر للرجال 

الفرق من الجانب: انتشرت تلك الطريقة لتصفيف الشعر بشكل كبير فى العامين السابقين، وتحلى بها معظم النجوم وتحولت لأيقونة جاذبية الرجال.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا