المحتوى الرئيسى

4 أطعمة تخلصك من دهون البطن نهائيا


التخلص من دهون البطن والتمتع بخصر منحوت وعضلات بطن مشدودة يعد أمل كل امرأة، والذي يمكنها من أجل تحقيقه أن تخضع للعديد من عمليات الشفط والنحت.

وتؤكد دكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون المتركزة في البطن، والتي ستوفر عليكي اللجوء لعمليات الشفط والنحت.

اللوز
يمكن تناول اللوز في وجبة الإفطار، فهو يمنحك الطاقة، لما يحتويه من دهون جيدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية ويساعد على حرق الدهون.

الشيكولاتة الداكنة
يمكنك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة يوميا، فهي تساعد في تقليل السعرات الحرارية، وتخليصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

المأكولات البحرية
مثل الأسماك والتونة والجمبري، خاصة المشوية، التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3، تساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، وتخلصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

الزبادي خالي الدسم
يمكنك تناوله في وجبة الإفطار، فهو يساعد على حرق الدهون، وكذلك في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه جيد لمواجهة مشكلات واضطرابات الجهاز الهضمي.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا