المحتوى الرئيسى

سيارات من التسعينيات ولا تزال مطلوبة

 لا شك أن حقبة التسعينيات من القرن الماضي، أثرت في نفوس العديد من الأشخاص، خاصة الأجيال الحالية، والتي شهدت تلك الحقبة بكامل مميزاتها ومساوئها، والتي ارتبطت في مخيلاتنا بالعديد من الذكريات السعيدة أثناء الطفولة أو الشباب، ولعل العديد من الأشياء قد علقت بأذهاننا من هذه الفترة، وعلى الرغم من كون السيارات من الأشياء التي لا تتعلق بشكل أساسي بالذكريات، إلا أن العديد من الأنواع التي ظهرت في التسيعينيات، لا زالت تحظى بنفس الاهتمام الذي حصلت عليه منذ ظهورها لأول مرة.

ولعل العديد من الأشياء قد علقت بأذهاننا من هذه الفترة، وعلى الرغم من كون السيارات من الأشياء التي لا تتعلق بشكل أساسي بالذكريات، إلا أن العديد من الأنواع التي ظهرت في التسيعينيات، لا تزال تحظى بنفس الاهتمام الذي حصلت عليه منذ ظهورها لأول مرة.

وبحسب موقع "ماين ستريت"، فإن هناك العديد من السيارات ظهرت في تلك الفترة، وإليك عزيزي القارئ قائمة بالتي استطاعت أن تبقى متطورة ومطلوبة حتى الآن.

1 – تويوتا 4 رانر

واحدة من السيارات التي حظيت بشهرة واسعة في التسعينيات، ونجحت في الاستمرار بنفس السمعة الطيبة حتى دخلت في القرن الجديد، ولا يزال الطلب عليها يتزايد.

2 – جيب جراند شروكي

ظهرت عام 1993، واستطاع تصميمها الخيالي حينها، أن يجذب العديد من الأشخاص الذين يعشقون سيارات "4X4”، ولا تزال هذه السيارة تحقق نجاحًا واسعًا، بفضل التطويرات الفنية والشكلية التي حرصت الشركة العالمية على وضعها في "شروكي".

3 – تويوتا كامري

قد يجهل البعض أن "كامري" واحدة من السيارات التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي، واستطاعت هذه السيارة أن تظل مصدرًا للفت انتباه الجمهور للشركة اليابانية حتى الآن، كما أن "تويوتا" حرصت بشكل أساسي على وضع العديد من التقنيات الفنية المتطورة فيها باستمرار.

4 – فورد موستنج

لا تزال هذه السيارة إيقونة شركة "فورد" الأمريكية، كما أنها لا تزال مطلوبة وبقوة على الرغم من أن أول ظهور لها كان في نفس العقد، إلا أن تطورها المستمر أسهم بشكل واضح في جعلها مطلوبة باستمرار.

5 – فورد رانجير

منذ إصدارها لأول مرة عام 1992، باتت هذه السيارة واحدة من إيقونات هذا العقد، خاصة وأن العديد من أبناء التسعينيات قد اشتروها بالفعل، إلا أن الشركة قررت إعادة تصميمها عام 1998، لتدخل في مرحلة جذب شريحة أخرى من الجمهور.

6 – هوندا سيفيك

واحدة من السيارات التي سطعت كواحدة من نجوم هذا الجيل، ولاقت ترحيبًا واسعًا، مما جعلها محط أنظار رواد السيارات على مستوى العالم حتى الآن.

7 – فورد إف – 150

كانت بداية لسلسلة "إف" الشهيرة، وانطلاقة لواحدة من أفضل المجموعات التي ظهرت في الأعوام الماضية، ولا تزال تلك السيارة تمتلك قبول الجمهور بشكل مستمر.

8 – هوندا أكورد

واحدة من السيارات المعروفة بشكل جيد لأبناء هذا الجيل، إلا أنهم يجهلون كونها من أبناء التسعينيات، وتمتعت بشهرة واسعة نظرًا لكونها آمنة ومريحة وقوية، مما أهلها لتكون مطلوبة حتى الآن في مختلف الأسواق.

9 – شيفروليه كورفيت

واحدة من السيارات الشهيرة للغاية، خاصة وأنها لاقت شهرة واسعة على المستوى العالمي بشكل واضح، مما جعلها مطلوبة حتى الآن.

10 – جيب رينجلير

إيقونة الصناعة الأمريكية، وواحدة من أهم السيارات التي غزت العالم في تسعينيات القرن الماضي، إلا أنها لا تزال مطلوبة وبكثرة في الفترة الحالية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا