المحتوى الرئيسى

وصفة طبيعية لإعادة نمو الشعر من جديد وتكثيفه بسرعة خلال أسبوع واحد فقط نجوم مصرية

تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس سواء النساء أو الرجال فالعديد من الرجال أيضاً يعانون من هذه المشكلة التي تؤدي إلى الصلع وفراغات الشعر السيئة في المظهر، والحقيقة أن لتساقط الشعر وضعفه أسباب كثيرة منها نقص الفيتامينات من الجسم أو من فروة الرأس أيضاً وضعف البوصيلات التي تؤدي لتقصف الشعر والتساقط، هذا وقد تضعف البوصيلات نتيجة لعدة عوامل منها كثرة إستخدامات الشاموهات والكيميائية والصبغات وتعرض الشعر للحرارة مثل مكواة وأدوات فرد الشعر…إلخ، فكل هذا يعمل على إضعاف البوصيلات .

إبتكروا الخبراء في مجال العناية بالشعر وصفة طبيعية تعمل على تعزيز نوعية الشعرو البوصيلات، عن طريق إستخدامها بديل للشامبو العادي، وهي صودا الخبز فهي توفر تألق طويل الأمد للشعر فتعد من أفضل العلاجات الطبيعية لإنعاش الخصلات التالفة وتوفير بنية جيدة لنمو أفضل بدون قشرة وسليم.

وصفة لتكثيف الشعر وإعادة بناءه

المكونات/ صودا الخبز + ماء+خل التفاح.

طريقة التحضير/ أخلطوا كل المكونات مع بعضها بنسبة 1إلى 3 بمعنى ملعقة واحدة من صودا الخبز مع 3 ملاعق ماء وهكذا على حسب طول الشعر يمكنكم زيادة الكمية.

طريقة الإستعمال/

  • تدلك فروة الرأس بالمزيج ويترك على الشعر لمدة 3 دقائق ثم يشطف بالماء.
  • ضعوا مقدار من خل التفاح مع 4 مقادير ماء ويشطف به الشعر مرة أخرى مع إمالة الرأس للوراء لعدم دخول المزيج للعين.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا