المحتوى الرئيسى

Furious 7 في المرتبة الخامسة بأعلى الإيرادات على مر العصور

احتفظ فيلم Furious 7 بصدراة شباك التذاكر بوكس أوفيس العالمي للأسبوع الثالث على التوالي بعد تحقيقه إيرادات بجميع أنحاء العالم 1,32 مليار دولار.

وحقق الفيلم أعلى الأرقام القياسية في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع، ليصبح خامس فيلم من حيث أعلى إيرادات في كل العصور خلال أربعة أسابيع فقط، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاء أول فيلم عالميا من حيث الإيردات على مر التاريخ فيلم أفاتار بايردات عالمية 2.8 مليار دولار عام 2009 ثم فيلم تيتانيك بإيردات عالمية 2.2 مليار دولار عام 1997 وفيلم The Avengers بإيردات عالمية 1.5 مليار دولار عام 2012.

وتعتبر الإيردات التي حققها Furious 7 ساعدته على تخطى فيلم فروزين الجزء الأول التي أصدرته ديزني عام 2013 والذي حقق 1.27 مليار دولار بـ4 أسابيع ليحتل بذلك المرتبة السادسة حول العالم.

وينتظر الجميع التعرف على مصير "Furious 7" في صراع أفلام الصيف التي سيفتتحها فيلم "Avengers:Age of Ultron" بعد انطلاقه غدًا بدور العرض العالمية الذي من المتوقع له أن يسحب البساط منه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا