المحتوى الرئيسى

برجك هيقولك هتسافر ولا لأ فى 2017 السرطان والعقرب الأكثر حظاً

يبدو أن الأبراج الفلكية قررت أن تستجيب للكثير من الأمنيات أمنيات التى ظل أصحابها طوال العام الماضى يعربون عن رغبتهم فى السفر، وبالرغم من مخاوف الكثيرين أن تكون 2017 مثلها مثل 2016 مليئة بالأحداث المزعجة والمحزنة، إلا أن تنبؤات الكثير من خبراء الأبراج كانت مطمئنة لعدد كبير من أبناء الأبراج المختلفة، وتحديداً برجى الدلو والميزان.

وعما تخفيه الأبراج الفلكية والكواكب من فرص سفر لكثير من الأبراج، تحدث خبير الأبراج محمد فرعون لـ اليوم السابع عن الأبراج التى ستحظى بفرص كبيرة فى السفر فى 2017.

وقال هناك مجموعة من الأبراج ستجد كثير من الخير والمكاسب الناتجة عن السفر فى 2017 وهم "السرطان" الذى سيحظى بنصيب كبير فى السفر وسيقتنص هذه الفرص التى ستعود عليه بالأرباح المالية الكبيرة، كذلك برج العقرب الذى سيجد مجموعة من فرص السفر المناسبة التى أتمنى أن يقتنصها كلها، ثم مواليد برج الجدى، يليهم مواليد الثور والعذراء والحوت، مشيراً إلى أن فرص السفر بالنسبة لهذه الأبراج ستكون على مدار العام كله، وليست فى وقت محدد، وأضاف أتمنى من جميع الأبراج السابقة أن يقبلون أى فرصة سفر لأنها ستعود عليهم بالخير الكثير.

وعن باقى الأبراج قال فرعون "باقى الأبراج ستكون حذرة جداً فى التعامل مع احتمالية السفر، بالإضافة إلى ندرة فرص السفر بالنسبة لهم".




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا