المحتوى الرئيسى

هل تذكرون بائع الشاي الوسيم هذا ما حلّ به

لن تصدقوا ماذا سيفعل الآن.. يبدو أن الحظ ابتسم له!

كله لك-- أكد مدير أعمال بائع الشاي الوسيم في باكستان، والذي حظي بإعجاب كبير بعد انتشار صورته على الإنترنت، نيته للتحول إلى عالم الفن وبداية مشواره كممثل سينمائي.

وتصدّر أرشد خان، 18 عاماً، عناوين الأخبار في أنحاء باكستان ودولة الهند المجاورة، في أكتوبر الماضي، بعد أن قامت مصورة بالتقاط صورة له بينما كانت تتجول في أحد أسواق إسلام آباد، ثم نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

بعدها اكتسحت صوره مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب التعليقات فشبهه الرواد بنجوم بوليوود، كما انهالت عليه العروض من كبرى العلامات التجارية في البلاد، للعمل كموديل "عارض" لأزيائها، والآن يرغب خان في دخول عالم التمثيل.

وقال مدير أعمال النجم الصاعد، مالك فهيم: "وقع خان عقد فيلم، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في يناير (كانون الثاني) المقبل"، موضحاً أن خان سينتقل إلى دبي في يناير (كانون الثاني) المقبل لتصوير الفيلم، الذي من المقرر أن يتم عرضه في دبي ولندن وباكستان.

وأضاف أن "خان ظهر بالفعل في عملي فيديو كليب، كما شارك في عروض أزياء مع عدد من أشهر عارضي الازياء في باكستان".

يذكر أن خان، وهو واحد من بين 17 أخ وأخت، لم يذهب إلى المدرسة قط.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا