المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريقة بسيطة لتنظيف الرئة من النيكوتين والسموم خلال 72 ساعة

كله لك:- نشرت إحدى القنوات على "يوتيوب"، مقطع فيديو يعرض طريقة جديدة وبسيطة لتنظيف الرئة من النيكوتين والسموم التي تصيبها في ثلاثة أيام فقط.

وقبل عملية إزالة السموم يجب التخلص من منتجات الألبان وعدم استهلاكها قبل يومين من العملية ليتطهر الجسم كله من كل البكتيريا، لأن الجسم بحاجة لتتخلص من سموم منتجات الألبان قبل عملية تنظيف الرئتين، وقبل بداية اليوم الأول من العلاج يجب شرب كوب من شاي الأعشاب قبل النوم لأنه يطلق السموم خارج الجسم التي تسبب الإمساك، ويجب تجنب الأعمال الشاقة التي تضغط على الرئتين.

- طريقة العلاج
عصر حبتين من الليمون الحامض في 300 مل من الماء وتناولهم قبل الإفطار، ثم تناول 300 مل من عصير الجريب فروت بعد الإفطار أو يتم استبداله بعصير الأناناس، لأن تحتوي هذه العناصر على مضادات التأكسد الطبيعية والتي تحصن نظام التنفس، وبعد ذلك ينصح بشرب 300 مل من عصير الجزر النقي بين وجبة الفطور والعشاء، لأن الجزر يساعد على قلوية الدم خلال أيام التنقية الثلاثة.

وكذلك بشرب 400 مل من العصائر الغنية بالبوتاسيوم خلال وقت الغذاء مثل عصائر الزبيب أو الموز أو البرتقال، لأن هذه العصائر تسرع عملية التطهير وهي منشط ممتاز للخلايا في الجسم، ثم قم بأخذ حمام دافئ لمدة 20 دقيقة كل يوم خلال الأيام الثلاث، لأنه سيسمح للجسم بالتخلص من السموم خلال التعرق، وأخيرا ضع 10 قطرات من الكافور في وعاء من الماء المغلي ثم قف فوق الوعاء واستنشق البخار حتى يبرد.  

   


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Ìí Èí Óí äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا