المحتوى الرئيسى

10 أفلام أجنبية ينصح بمشاهدتها في عيد الحب

عيد الحب من الفرص التي تعبر فيها عن مدى حبك واهتمامك بشريك حياتك، فإذا قرّرت قضاء عيد الحب في المنزل ننصحك بتحضير جو رومانسي من الشموع والورود، ومشاهدة فيلم عاطفي رومانسي لقضاء ليلة جميلة ومبهجة. إليك الآن قائمة بأجمل 10 أفلام رومانسية يمكنك مشاهدتها في عيد الحب.

1- The Fault in Our Stars

hdwallnow.com فيلم رومانسي جميل يروي قصة مراهقين يقعان في حب بعضهما أثناء وجودهما في مجموعة لدعم الأشخاص المصابين بالسرطان. ستعيش معهما أدق وأجمل التفاصيل؛ فهما ليسا إلا حبيبين يصارعان الزمن للبقاء مع بعضهما. الفيلم بطولة Shailene Woodley ،Ansel Elgort وعُرض عام 2014.

2- Valentine’s Day

fanpop.com فيلم رومانسي كوميدي، تدور أحداثة في عيد الحب، يضم مجموعة كبيرة من الممثلين، منهم من يستطيع استغلاله جيداً ويحضر الهدايا الجميلة، ومنهم من يُخفق في ذلك وينسى أنه يوم الحب أساساً، ولكن بالرغم من ذلك سرعان ما يواكبون الأمر. الفيلم بطولة Julia Roberts ، Jamie Foxx ، Anne Hathaway وتم عرضه عام 2010.

3- The Vow

pixshark.com فيلم درامي رومانسي تدور أحداثه حول الزوجة بيج التي تتعرض لحادث سيارة وبسببه تفقد ذاكرتها، فيحاول زوجها جاهداً لكسب حبها من جديد؛ تواجهه الكثير من الصعاب، أهمها كيفة استعادة ثقتها به بعدما أصبح شخصاً مجهولاً لا تعرفه، أجمل ما في الفيلم الوفاء والإخلاص النابعين من القلب. الفيلم بطولة Rachel McAdams، Channing Tatum، عُرض عام 2012.

4- P.S I Love You

imdb.com فيلم درامي رومانسي حول أرملة شابة تكتشف أن زوجها المُتوفى قد ترك لها 10 رسائل لكي تساعدها وتخفف عنها ألم رحيله، وليساعدها أيضاً في بدء حياه جديدة. الفيلم بطولة Hilary Swank، Gerard Butler، عُرض عام 2007.

5- The notebook 

moviepilot.com فيلم رومانسي رائع؛ يتحدث عن شاب فقير يقع في غرام فتاة غنية، يعيشون قصتهما الجميلة، إلا أن الفروق الاجتماعية تُبعدهما عن بعض، إلى حين أن يلتقيا مرة أخرى بعد فترة طويلة من الزمن، ولكن التزامات الحياة تقف حائلاً بين رجوعهما إلى بعض. الفيلم بطولة Gena Rowlands ،James Garner ،Rachel McAdams، عُرض عام 2004.

6- Silver Linings Playbook

merdeka.com فيلم رومانسي مضحك، تدور أحداثه حول مدرّس يحاول التصالح مع زوجته بعد أن قضى فترة 4 سنوات في مصحة عقلية، يذهب للعيش في منزل والديه؛ إلا أن الكثير من المشاكل والعقبات تواجهه. الفيلم بطولة Bradley Cooper، Jennifer Lawrence، عُرض عام 2012.

7- Her

movieforums.com فيلم خيال علمي ورومانسي ولكن بطريقة غريبة، يتحدث عن كاتب يقع في حب فتاة افتراضية من خلال نظام تشغيل ذكي لديه صوت وشخصية أنثى، قام بشرائه وتطويره والوقوع في غرامه. الفيلم بطولة Joaquin Phoenix ،Amy Adams ،Scarlett Johansson، عُرض عام 2013.

8- Book of Life

.imdb.com فيلم أنيميشن ومغامرات رائع، تدو أحداثه حول شاب يُدعى مانولو، يقف حائراً بين توقعات عائلته وبين حبه، يحاول خلال أحداث كثيرة من الفيلم التغلب على مخاوفه. الفيلم بطولة Diego Luna، Zoe Saldana، Channing Tatum، عرض عام 2014.

9- Theory of Everything

christiantoday.com فيلم رومانسي درامي يصنف من أفلام السيرة الذاتية، يتحدث عن علاقة حب بين الفيزيائي الشهير ستيفن هوكينغ وزوجته. أبطال الفيلم Eddie Redmayne،Felicity Jones، عُرض عام 2014.

10- Upside Down 

imdb.com فيلم رومانسي خيالي، تدور أحداثه حول شاب يكافح من أجل العودة إلى حبيبته التي طالما أحبها في حياته بعد أن أُبعد عنها، لكن قوانين عالمه فضلاً عن قوانين الجاذبية تجعله بعيداً عنها. أبطال الفيلم Jim Sturgess، Kirsten Dunst، Timothy Spall، عُرض عام 2012.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا