المحتوى الرئيسى

فيديو والد ينقذ طفليه من سيارة تسير بسرعة جنونية بطريقة رهيبة

كما لو أنه مأخوذ عن فيلم هوليوودي!! لن تصدق كيف أنقذهم!

كله لك - - انتشر مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب لوالد ينقذ طفليه من موت محقق كما لو أنه مأخوذ من فيلم هوليوودي.

الفيديو أظهر الوالد والذي كان يصلح دراجة هوائية داخل محله، حيث انقذ طفليه في خفة ومشهد قد لا يصدق، بعد ان كادت سيارة مسرعة انحرفت عن الطريق كادت ان تقضي على حياتهما.

وقد لفت فعله الشجاع والخيالي الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالرجل وشبهوا ما قام به بنجوم افلام الأكشن، ونشر مقطع الفيديو أمس الجمعة، بواسطة مجموعة تايوانية عبر موقع "فيسبوك" تسمى "قرية القيل والقال" وعرض أكثر من 820 ألف مرة إلى المساء، وكانت أقل من 30 ثانية كافية لإنقاذ الطفلين.

والد الطفلين كان يجلس القرفصاء يصلح دراجة هوائية بمحله، في حين كان الولدان يمرحان بجواره على الشارع، ويبدو أنه انشغل عن أولاده أثناء عمله، عندما عبر الطفلان الرصيف، ليلتفت فجأة باتجاههما، وبثوان، كان الأب قد ركض ليأخذ طفليه بعيدا بين يديه، عن السيارة التي تسير بسرعة خيالية.

وشوهدت بعدها بأقل من ثانية السيارة المسرعة وهي تعبر بمسافة قد لا تزيد عن بوصات معدودات عن موقع الطفلين، لتتحطم السيارة ذات اللون الأزرق في المرآب الذي اصطدمت به.

ولم تشر مواقع التواصل الاجتماعي التي شاركت الفيديو أكثر من 10 آلاف مرة إلى أين حدث بالضبط ولا متى، حيث قال نشطاء مواقع التواصل أنه تم تصويره في إندونيسيا، وقد أيد ذلك تقرير لـ "جامبي تريبيون" وهي صحيفة إندونيسية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا