المحتوى الرئيسى

تلاميذ حقنوا زميلتهم بحقنة غريبة في العمود الفقري داخل الصف وهذا ما حدث لها

تفاصيل مثيرة تم كشفها!
كله لك - - ذكرت بعض المواقع الاخبارية المغربية بأن واقعة قد هزت إحدى المؤسسات التعليمية ببني ملال، يوم أمس الاثنين ، حيث قام بعض التلاميذ بحقن زميلتهم داخل الصف بحقنة غريبة في العمود الفقري، الأمر الذي تسبب لها في مضاعفات خطيرة، نقلت على إثرها إلى طوارئ المستشفى الجهوي ببني ملال بالمغرب ، حيث تخضع فيه للعلاج حتى هذه اللحظة.

وأخبرت التلميذة والتي تتابع دراستها في المستوى الأول ثانوي والدها بما وقع لها بالتفصيل، حيث قام الأخير بإبلاغ المديرية الاقليمية للتعليم ببني ملال بما حدث، ويعتزم وضع شكوى لدى وكيل الملك ببني ملال، بالرغم أن وساطات تجري في هذه القضية من أجل طي هذا الملف الخطير.

ومن جهة ثانية أوضح مصدر مسؤول بالمديرية الاقليمية للتعليم بأن مؤسسته فتحت بحثا إداريا في القضية، واستدعت أب أحد التلاميذ المشتبه في كونه هو من حقن التلميذة، فيما لا تزال المؤسسة تنتظر التقرير الطبي وجمع كافة المعطيات لاتخاذ الاجراءات اللازمة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا