المحتوى الرئيسى

تحذير إنتشار مرض أخطر و أفتك من الإيدز

سيقتلكم دون ان تدروا و انتم تستهينون بهذه الأعراض!

رام الله - كله لك - يعرف فيروس الايدز "VIH"، هو اكثر الفيروسات شراسة و فتكاً، و لم يجدوا له علاج جذري حتى الأن.

يظن الناس بانه لم يجدوا بخطورة هذا المرض و فتكه، لكن يبدوا ان هناك من نفس عائلة هذا الفيروس مرض اخر اكثر فتكاً و خطورة اسموه فيروس الورم الحليمي البشري "human papillomavirus VPH" يسبب الموت ضعاف الإيدز.

كما ينتقل عن طريق التواصل الجنسي و يسبب بحكة في البشرة بشكل مرعب، و خاصة الأعضاء الرطبة من الجلد مثل الأعضاء التناسلية و المؤخرة و الفم، فليس الإيدز وحده من ينتقل عن طريق العدوى الجنسية.

اليكم معلومات عن هذا المرض:-

* ما سبب الصدمة لدى الأطباء و العلماء انه ليس هناك وسيلة للحماية من هذا المرض حتى لو كنت تستعمل الواقي الذكري، فهو ينتقل بسرعة و سهولة اكبر من الايدز، فينتقل حتى لو وضعتم جميع انواع الواقيات، ذكرية كانت او انثوية.

* لا يمكن الكشف عن هذا المرض الا بعد فوات الاوان و يمكن ان يخفي المرض نفسه لسنوات طويلة دون ان يكتشف الأمر، مع انه ينقل العدوى للمريض و يبدأ بهلاك الجسد من اول لحظة لكن دون ان يعرف احد انما يحدث مع الشخص هو هذا المرض.

* يعد اخطر من فيروس الايدز و اصعب ، كونه يقتل الشخص بالم أكبر، و لا يمكن التخفيف على الانسان ، فهو سلاح تدمير صامت .

الخلاصة:-

أخطر ما قد يسببه هذا المرض للنساء هو سرطان عنق الرحم الخبيث ، فتعتبر النساء الضحايا الاضعف لهذا المرض، و خاصة النوعان 16 و 18 من الـ VPH.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا