المحتوى الرئيسى

بالصور ديكورات حمام 2017

مصدر الصورة :

اختيار الألوان الجريئة في ديكور الحمام يعبر عن قوة شخصيتك واهتمامك بأن يكون منزلك عصريًا ومتجددًا دائمًا.

مصدر الصورة :

أصبحت خزانة الحمام قطعة أثاث أساسية في جميع الحمامات الحديثة لأنها تعطي مظهرًا جماليًا له كما يمكن تخزين العديد من المستحضرات أو أدوات التنظيف والمناشف بداخلها.  

مصدر الصورة :

إضافة المرايا الضخمة أو شباك كبير داخل الحمام الضيق سيكسبه مساحة لا بأس بها. 

مصدر الصورة :

البانيو المنفصل عن الحائط أو القائم بذاته هو حلم بعيد المنال، نظرًا لارتفاع تكاليف تركيبه ولكنه سينتشر في هذا العام.

مصدر الصورة :

استخدام الأحواض المنخفضة التي تناسب طول الأطفال من العلامات المميزة في ديكورات الحمامات الحديثة أيضًا بالإضافة إلى وجود الحوض ذي الطول العادي.  

مصدر الصورة :

السيراميك المصمم على شكل الخشب والأحواض المصنوعة من الرخام ستنتشر بشكل مكثف في تصميمات هذا العام. 

مصدر الصورة :

عند اختيارك لتصميم وديكور حمام منزلك تضعين في اعتبارك عدة أمور منها مساحته والألوان التي تفضلينها ونوع السيراميك أو البورسالين وغيرها من الأمور، فديكور الحمام هو من الأمور المهمة التي تضيف إلى أناقة منزلك ورونقه.

ولأننا نعلم أن جميع السيدات من المهم لديهن متابعة أحدث التصميمات والديكورات المنزلية، فقد خصصنا لكِ هذا الجاليري لنعرض فيه بعض الصور عن أحدث ديكورات الحمامات في عام 2017، وقد حرصنا على تنوع الصور لتشمل ديكورات تناسب المساحات الضيقة وأخرى للمساحات الواسعة حتى نرضي جميع الأذواق.

يتجه معظم مصممي ديكورات الحمامات الآن إلى تزويد مكان الدش بحاوية زجاجية ذات مقاسات مختلفة لتناسب معظم المساحات تضفي مظهرًا متميزًا وفاخرًا للحمام.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا