المحتوى الرئيسى

6 أسباب تجعل المرأة تنجذب لأصحاب اللحية الخفيفة

عادة ما يفكر العديد من الأشخاص في الأسباب التي جعلته ينجذب نحو طرف آخر، فالأمر قد يتعلق بابتسامة أو نظرة أو حركة أو تصرف أو غير ذلك، فكل هذه الأشياء تأتي في قائمة الأمور التي تجذب المرء لشخص آخر.

ولعل من أبرز الأمور التي تلعب دورًا أساسيًا في انجذاب شخص لآخر، هو الشكل، فالأمر لا يتعلق فقط في ملامح الوجه أو مدى تناسق الجسد، ولكن الأمر قد يرتبط بالشعر، وخاصة شعر الوجه، فالعديد من الفتيات تنجذب بشكل واضح نحو هذا الأمر، ويظل الرجل ذو اللحية الخفيفة بالنسبة لها كنز لا يمكن تعويضه.

ووفقًا لموقع "ياهو"، إليكِ عزيزتي القارئة أسباب تجعلك دائمًا تنجذبين نحو الرجل ذو الشارب واللحية الخفيفة..

1 – المظهرفاللحية يمكن اعتبارها تاتو أو وشم طبيعي، يمنح الوجه مظهرًا جماليًا، كما أن الأمر يتعلق أيضًا بالتميز والرغبة في الظهور، فالرجل ذو اللحية بات علامة فارقة لدى الفتيات، خاصة في سن المراهقة، حيث يقعن دون دراية كاملة في الإعجاب بهؤلاء الأشخاص.

2 – الالتزام والانضباطتشعر الفتاة أو السيدة بنوع من الراحة للشخص ذو اللحية، ويرجع هذا الشعور إلى أنها تحس منه الالتزام الكامل والجدية، والرغبة في التعامل مع الأمور بنوع من الصرامة، وأن هذا الشخص لا يجيد فن المراوغة ولكنه يجيد الأفعال وليس الأقوال.

3 – الوسامةلا شك أن اللحية الخفيفة، تمنح الرجل قدر لا بأس به من الوسامة، خاصة عند وجودها بمستويات محددة في وجه الرجل، وهو ما يصنع له حالة جمالية، لا تستطيع العديد من الفتيات مقاومتها بأي وسيلة تمتلكها.

4 – الثقة بالنفس تمنح اللحية الفتيات أو السيدات شعور قوي بأن هذا الشخص يملك قدر لا بأس به من الثقة بالنفس، والمرأة بطبيعتها تميل إلى أن تمثل الطرف الأضعف في العلاقة، وهو ما يجعلها دومًا تسعى نحو من يشعرها بالقوة والثقة.

5 – الابتسامةتمنح اللحية مظهر غير معتاد للابتسامة، فهي تجعلها دائمًا ذات طابع مميز وليس كما لو كان الأمر بدون شارب ولحية، كما أن الابتسامة تجعل الفتيات في حالة من الانجذاب الشديد نحو هذا الشخص، الذي يعتبرونه متفرد في العديد من الصفات حتى الابتسامة.

6 – حلاقة الذقنتسهم اللحية في منح الصورة الجميلة للرجال بها وبدونها، فعند حلاقة الرجال للحية بعد فترة من وجودها بوجههم، فإنهم يبدون كما لو كانوا صغروا عشرات السنين، وهو ما يمنحهم طابع جذاب أيضًا، حيث تظل الفتيات معجبة بالشخص سواء إذا كان بلحية أو بدون.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا