المحتوى الرئيسى

بالصور أجمل 5 فنادق في العالم وسط الصحراء لقضاء الكريسماس

يختار البعض قضاء عطلة أعياد الميلاد "الكريسماس" بالسفر إلى دول أجنبية لتصفية أذهانهن بالانفصال كليًا عن مشكلاتهم الاجتماعية والأسرة وضغوط العمل.

نشر "كوند ناست"، المعني بشئون السياحة والسفر، أفضل الفنادق في قلب الصحراء حول العالم لعام 2017.

أمانجيري

أمانجيري ملاذ للسائح في صحراء ولاية يوتا الأمريكية، ويتميز بجوه الصحراوي، وتم بناء حمام السباحة المرفق به من صخور قديمة عمرها 164 مليون عام. 

ووصف الموقع هذا الفندق بـ "رسالة الحب إلى النور"، لافتًا إلى توفر الشموع في الشرفات وأسرّة في الأسطح.

بيركلي نهر لودج

بيركلي نهر لودج عبارة عن 20 فيلا معزولة في صحراء غرب أستراليا، ويُنصح الضيوف بالسباحة في خور قريب؛ وذلك لامتلاء النهر وبحر تيمور بالتماسيح وأسماك القرش.

تيتيكاكا

تيتيكاكا تطل على بحيرة تيتيكاكا في بيرو، حيث يستمتع الضيوف بنوافذ بطول الحائط، ويعرض الفندق على الضيوف 14 نشاطًا منها زيارة موقع تاريخي والاستحمام في أحواض كبيرة.

جاواي

جاواي يوجد في راجستان بالهند، حيث تعيش القطط البرية مع الإنسان في وئام، ويتوسط هذا الفندق منطقة غابات وتلال، وتتجول النمور بكل حرية بين أجنحة الفندق التسعة.

مخيم سينجيتا سبورا

مخيم سينجيتا سبورا عبارة عن 9 خيام يمكن الاستمتاع فيهم بأفخم الأثاث مثل السجاد الفارسي بتنزانيا، ويمكن التواصل مع الحيوانات بشكل سلس.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا