المحتوى الرئيسى

5 صور ستجعلك لا تصدق عينيك هل هذه فتاة أم رجل لو كانت فتاة فلمَ تملك شنباً ولحيّة شيء محيّر

قد لا تتخيل أنه بإمكانك الدخول إلى أحد المحال التجارية أو المطاعم، وتقابل بالصدفة فتاة تمتلك شنباً ولحية. لحظتها ستشعر أن هناك شيئاً خاطئاً فيما تراه، وستغلق عينيك وتفتحهما مائة مرة لكي تصدق أن ما تشاهده حقيقي وليس من إنتاج خيالك.

- الشابة ذات الـ 24 عاماً تركت شعر وجهها حتى أصبح لها شنب ظاهر ولحية

فتاة تملك شنب ولحيةGuinness World Records قررت Harnaam Kaur في سن الـ 16 ألا تزيل شعر وجهها مجدداً، ورأت أنه من العبث نزع هذا الشعر، وتحمل الألم الناتج عنه مخصوص لكي لا يستهزئ بك الآخرون، لأنهم سواء تركت هذا الشعر أم لا فلن تنجو من ألسنتهم.

فتاة تملك لحية وشنبInstagram / harnaamkaurوهي تعاني من حالة هرمونية معينة تساعد على زيادة نمو الشعر عن المعدل الطبيعي عند باقي الفتيات مما كان سيؤدي إلى المزيد من الوقت الضائع لإنهاء هذه المهمة التجميلية، وبالتأكيد المزيد من الألم، في حالة لو أنها لم تختار في وقت مبكر ألا تزيل شعر وجهها.

فتاة عند الحلاقInstagram / harnaamkaurوبدلاً من أن تذهب Harnaam Kaur إلى الكوافير للعناية بشعرها، كانت تذهب للحلاق حتى تنسق لحيتها وشاربها.

فتاة ذات لحيةInstagram / harnaamkaurكما أعلنت أنها الآن أكثر تصالحاً مع نفسها، وأكثر تقبلاً لجسدها بالرغم من استمرار تعرضها للمضايقات بسبب مظهرها التي اختارته ولا تضر به أحداً، وترى أنه من المستحيل أن تتخلى عن لحيتها وشاربها.

فتاة تمتلك لحيةInstagram / harnaamkaurودخلت Harnaam Kaur موسوعة جنيس للأرقام القياسية كأصغر فتاة تمتلك لحية كاملة يصل طولها إلى 6 إنشات.ربما يجب عليها تعلم أحدث طرق تنسيق اللحية بشكل طريف من خلال مطالعة مقال: مصور أراد لفت الأنظار فكانت النتيجة إطلاق موضة وضع الأشياء داخل اللحية. اكتشف الصور بنفسك.ولكن هل يمكن للرجل الشرقي الزواج بفتاة تملك شنباً ولحية، ويتقبل اختيارها ويرضى به؟ وهل يمكن لأي فتاة عربية عدم إزالة شعر وجهها والتحرك به وسط الناس بحرية لو أرادت ذلك؟نترك لكم الإجابة


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا